الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة المتقاعدين العسكريين في بيت لحم تكرم المراة

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 17:36 )
بيت لحم-معا- بناء على توجيهات رئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين اللواء صلاح شديد, قامت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في بيت لحم بتكريم الدكتور زياد شقير مدير مستشفى بيت جالا الحكومي ، وتكريم المتقاعدات العسكريات من اعضاء الهيئة في المحافظة ..

وقد استهل حفل تكريم المتقاعدات العسكريات الذي اقيم في مقر الهيئة في المحافظة بمناسبة عيد المراة وعيد الام .. بالوقوف دقيقة صمت ، وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء شعبنا .

وكان اول المتحدئين عضو الهيئة الادارية اللواء المتقاعد ابو علي تركي الذي اشاد بنضالات المراءة الفلسطينية عبر مسيرة كفاح شعبنا الطويلة ، واكد على اهمية دورها ومكانتها ، وما قدمته من عطاء وتضحيات ، خدمة لشعبنا وقضيتنا العادلة ، ولاهداف شعبنا في الحرية والعودة واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

من جهته ذكر اللواء المتقاعد ابو احمد بشير ببطولات المراءة الفلسطينية ، خاصة في الظروف والمنعطفات الصعبة التي مرت بها القضية الفلسطينية .
ونوه العميد المتقاعد سيف التعمري من جهته الى ان مسيرة عطاء المراة الفلسطينية متواصلة ، واشار الى دورها الاساسي في ترسيخ الحياة الديمقراطية الفلسطينية خاصة واننا مقبلون على انتخابات الرئاسة والمجلس التشريعي والوطني .

وقد تحدثت العقيد المتقاعد عبلة طه باسم المكرمات ، وقالت ان التقاعد الوظيفي لايعني لنا بشئ ، ونحن مازلنا في اوج عطائنا الوطني ، ولدينا المقدرة ، والكفائة ، والاصرار على مواصلة مسيرة كفاح شعبنا حتى زوال الاحتلال ، وتحقيق اهداف شعبنا وطموحاته الوطنية .

وشكرت طه هيئة المتقاعدين العسكريين على هذا التكريم الذي اعتبرته بادرة قيمة تحمل الكثير من المعاني السامية التي يتحلى بها شعبنا في نظرته لدور المراة ومكانتها .

من ناحيته شكر الدكتور ناصر فرج رئيس فرع اللهيئة في المحافظة الاخوات المكرمات لتلبية دعوة الهيئة ، وتوجه بالشكر للضيوف وجميع الحاضرين ، ودعا في الختام لجنة التكريم لتقديم درع الوفاء للاخوات المكرمات .

بعد انتهاء حفل تكريم المراة في مقر اللهيئة ، دعا الدكتور ناصر فرج الجميع للتوجه الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتكريم الدكتور زياد شقير مدير المستشفى .

وقد استقبل الدكتور زياد وطاقم المشفى وفد الهيئة الذي تراسه اللواء ابو علي تركي ، وقد حيا الدكتور زياد الجميع على حضورهم .

وبعد ذلك قدم اللواء ابو علي تركي درع التكريم باسم اللهيئة للدكتور زياد تقديرا لعطائه وتفانيه في خدمة ابناء شعبه ، ولدوره الفاعل في النهوض بمستوى تقديم الخدمات الطبية ، وتكريس اهمية العمل المؤسسي في بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس
.
من جهته شكر الدكتور زياد شقير اللهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين على هذا التكريم الذي اعتبره حافزا ودافعا اضافيا له ولجميع زملائه في المؤسسة الصحية الفلسطينية لتقديم المزيد من العطاء خدمة لابناء شعبنا ، وتعزيزا لصمودهم في وجه الظلم والاحتلال .

وقال ان هذا التكريم من المناضلين اللذين افنوا حياتهم دفاعا عن المشروع الوطني ، هو مفخرة لي ، وشرف كبير اعتز فيه .