الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفد الرسمي لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل يصل إلى فيتنام

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 18:30 )
الخليل-معا-وصل الوفد الرسمي لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مساء اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة الفيتنامية هانوي للمشاركة في فعاليات معرض فيتنام الدولي 2012 والذي يعقد في الفترة من 4/4 ولغاية 7/4/2012.

ويضم الوفد تسعة وعشرين شخصاً من التجار ورجال الأعمال معظمهم من محافظة الخليل، ويترأسه السيد عبد الحليم شاور التميمي نائب رئيس الغرفة، والسيد عبده إدريس الأمين المالي لمجلس الإدارة.

ويضم المعرض عدة قطاعات اهمها: الآلات والمعدات، البناء والتشييد، الكهربائيات والالكترونيات والاتصالات، المفروشات والديكور، الملابس والأحذية، المواد الغذائية والمشروبات، إضافة للخدمات العامة مثل الشحن والتخليص والإعلان.

وقد تبنت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة الخليل فكرة تنظيم الوفد بعد استقبال السفير الفلسطيني في فيتنام سعدي سلامة الطميزي الذي أبدى استعداده لتسهيل مهام الوفود الرسمية، والعمل على تقديم كل ما يلزم لخدمتها.

يذكر أن تنظيم الوفد التجاري للغرفة يأتي ضمن رؤية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل التي تقوم على جعل الغرفة مركز تميز ونموذجاً للمؤسسات الممثلة للقطاع على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، من خلال تقديم خدمات نوعية جديدة لأعضاء الهيئة العامة، وفتح آفاق جديدة لهم بما يعزز قدراتهم التنافسية.