الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية العليا لدعم المنتج الفلسطيني تطلق حملتها في الخليل

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 18:42 )
الخليل-معا- أكد اسامة القواسمي المنسق العام للحملة الوطنية لدعم المنتج الفلسطيني المتحدث باسم حركة فتح تصميم الحملة على جعل حماية ودعم المنتج الوطني الفلسطيني جزءا من العقيدة والثقافة الوطنية ونهجا سائدا لدى كل مواطن فلسطيني.

وقال أمين مقبول امين سر المجلس الثوري لحركة فتح الذي شارك باطلاق الحملة الوطنية لدعم المنتج الوطني في الخليل في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر غرفة تجارة وصناعة الخليل اليوم الثلاثاء :" تاتي أهمية هذه الحملة باعتبارها جزءا من المقاومة الشعبية ، مطالبا بتكريسها لتصبح نهجا وطنيا ، تعمل على ثلاثة محاور أساسية هي : الحكومة والمنتج الفلسطيني والمستهلك.

وتحدث محافظ الخليل كامل حميد حول أهمية تعزيز دور المنتج الوطني الفلسطيني ودعم ثقافة تفضيل المنتج الفلسطيني لما له من تأثير كبير على الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي والسياسي.
أما رئيس غرفة وتجارة صناعة الخليل محمد الحرباوي فقد اكد على ضرورة الافتخاربعبارة "صنع في فلسطين" موضحا أن شراء المواطن من المنتج الفلسطيني سيوفر عشرات الالاف من فرص العمل الجديدة .

وطالب كفاح العويوي امين سر حركة فتح بالخليل بضرورة التعامل بندية مع المنتج الاسرائيلي، مشيرا الى منع اسرائيل لكثير من منتجاتنا الوطنية من دخول الاسواق الاسرائيلية ، في الوقت الذي تدخل فيه البضائع الاسرائيلية
شارك في المؤتمر رؤساء مؤسسات رسمية واهلية ورجال اعمال وأعضاء الغرفة التجارية وملتق رجال الاعمال اضافة لجمع من كوادر حركة فتح.