الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع تعشيب ملعب بيت لاهيا ينطلق مطلع الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 20:49 )
غزة - معا - دائرة الإعلام - أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن مشروع تعشيب ملعب بيت لاهيا سينطلق اعتباراً من مطلع الأسبوع المقبل، بالتعاون مع بلدية بيت لاهيا ونادي بيت لاهيا الرياضي، بتمويل من رجل الأعمال الفلسطيني زياد أبو عجينة المقيم في دولة قطر.

وكانت لجنة فتح المظاريف الخاصة بمشروع الملعب انعقدت أمس، وبناءً على العروض المقدمة ستحظى شركة "التأسيس" بتنفيذ المشروع بعد تقديمها لأقل عرض سعر من ضمن (3) شركات تقدمت للجنة، وكانت الشركة المنفذة سبق لها تعشيب أكثر من ملعب من بينها ملعب اليرموك.

وأوضح سعيد أبو سلطان مدير عام التخطيط بوزارة الشباب والرياضة أن مشروع ملعب بيت لاهيا سيضم ملعباً معشباً وشبكة وبئر مياه، بالإضافة لخزان مياه، ومضمار لألعاب القوى، وأضاف إن مساحة الملعب ستكون (115م × 83م)، بينما يتكون المضمار من (6) حارات بحيث يكون مناسباً حسب قانون المنافسات المحلية.

وأشار أبو سلطان أن إجراءات التنفيذ ستبدأ بعد توقيع العقود، ووجه أبو سلطان شكره لرجل الأعمال أبو عجينة وتقديمه مبلغ (70) ألف دولار للمشروع، كما أشاد بدور عبد السلام هنية نجل رئيس الوزراء لدوره في تسويق فكرة تمويل أكثر من مشروع لصالح الرياضة في محافظات غزة.
يذكر أن لجنة فتح المظاريف تكونت من عامر الكيلاني رئيساً، وعضوية محمود أبو سمرة من بلدية بيت لاهيا، وممثل عن نادي بيت لاهيا ورائد عوض وحسام الباز.