الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الهدى للمحروقات تعلن بطاقات خاصة بها لتعبئة الوقود دون الدفع نقدا

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 09:34 )
بيت لحم-معا- اعلنت شركة الهدى للمحروقات عن اصدار بطاقة تعبئة محروقات آلية خاصة بمحطاتها في الضفة الغربية تمنح للزبائن ويكون بمقدوره تعبئة سيارته بالوقود دون الحاجة للدفع نقدا.

وقال مدير عام شركة الهدى للمحروقات طارق النتشة، لمعا ان هذا الكرت خاص بمحطات الهدى ويمنح مجانا للزبائن وبدون رسوم وبامكانهم استلامه من محطات الهدى المنتشرة في الضفة الغربية .

واضاف ان هذه الطريقة ابتدعتها الشركة من اجل التسهيل على المواطنين وذلك عبر خيارات عديدة سيتم اطلاع من يرغب بمعرفتها فور رغبته بالحصول على الكرت المذكور.

كما ان هذا الكرت يعمل بنظام الديجتال وسوف يسهل على المؤسسات والجمعيات والشركات وغيرها التي تملك سيارات كثيرة .

واكد صاحب 13 محطة وقود في كافة ارجاء الضفة الغربية، ان العمل على هذا النظام استغرق مدة زمنية ونحن الشركة الاولى التي اطلقت هذا النظام.

وتحتوي البطاقة آليا على رقم خاص بحامل البطاقة يكون ظاهرا، ورقم السيارة التي تم تعبئة البطاقة الخاصة بها، واسم السائق او مالك السيارة او الشركة التي تملك السيارة آليا وليس ظاهرا، وان كانت السيارة لشركة او مؤسسة يكون اسم الشخص المسموح ان يقوم بتعبئة الوقود لها اثناء قيادتها ضمن نظام البطاقة.

ويعمل النظام حسب رغبة سائق السيارة، فيمكنه تعبئة السيارة بالمبلغ الذي يريد وعند نفاذ الرصيد تتوقف البطاقة عن التعبئة ويلزم حينها اعادة التعبئة من قبل السائق، ويمكن لسائق السيارة ان يبرمج البطاقة آليا بمبلغ مفتوح ان رغب بذلك بدلا من ان يحمل النقود في محفظته للتعبئة، كحال بطاقة الفيزا كارد المتنوعة.