الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشروع مبدعون يختتم برنامج تدريبا لـ 290 طالبا وخريجا من كلية الهندسة

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 10:56 )
غزة- معا- اختتم مشروع دعم الإبداعات الطلابية بالجامعة الاسلامية "مبدعون" الدورة التدريبية في مهارات العرض (Presentation Skills)، مستهدفةً اصحاب المشاريع المرشحة للمرحلة التالية والتي بلغ عددها (100) مشروعاً إبداعياً يمثلهم 290 مبدعا من مستوي البكالوريوس والماجستير.

ويهدف البرنامج التدريبي الى اكساب المشاركين المهارات الشخصية اللازمة لتخطط وتحضر العروض التقديمية، وتنفيذ عروض تقديمية ناجحة للأبحاث والمشاريع الدراسية والأكاديمية، اضافة للتحدث امام الجماهير بفعالية والإقناع بالأفكار بواقع 40 ساعة تدريبية لتسع مجموعات من التخصصات الهندسية المختلفة لطلبة وخريجي الجامعة الاسلامية من خلال استقطاب مجموعة من المدربين المختصين لتنفيذ البرنامج التدريبي.

بدوره تحدث المهندس طارق ثابت مدير مشروع مبدعون أن الدورة تأتي ضمن أنشطة المشروع الهادفة إلى تحسين مهارات المشاركين , مبيناً حرص القائمون على اختيار نخبة من المختصين وأصحاب الخبرات والقدرات لتنفيذ الدورات التدريبية.

ويذكر أن مشروع مبدعون بتمويل كريم من صندوق النقد العربي وإدارة البنك الإسلامي وإشراف مؤسسة التعاون، وتنفيذ عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالشراكة مع كلية الهندسة بالجامعة الإسلامية.