الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد مديرية الامن العام الاردنية يشرع بجولات على محافظات الضفة

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 13:08 )
رام الله-معا- شرع وفد المديرية الامن العام الاردنية بزيارات استطلاعية على محافظات الضفة الغربية.

وأوضح بيان إدارة العلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة أن وفد مديرية الامن العام الاردنية الذي يترأسه العقيد محمد عبد الفتاح حوامدة مدير العلاقات العامه والإعلام في الامن العام الاردني و المقدم المقدم محمد الخطيب الناطق الاعلامي للامن العام الاردني والاستاذ عصام العمري مدير اذاعة الامن العام الاردني "امن اف ام " قام بجولات وزيارات على مديريات شرطة المحافظات برفقة العميد يوسف عزريل مدير إدارة العلاقات ألعامه و الإعلام بالشرطة و نائبه المقدم منصور خزيمية وعدد من ضباط الشرطة الفلسطينية المختصين في العلاقات ألعامه و البروتوكول و الإعلام.

وأشار البيان أن الوفد زار اليوم مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة برفقة العميد يوسف عزريل وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم عبد اللطيف القدومي وعدد من مدراء الادارات والاقسام في الشرطة.

ونقل العميد عزريل تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية للوفد الضيف و استعرض الانجازات التي تحققها الشرطة الفلسطينية في ظل الصعوبات التي تواجهها و التي تكمن بوجود احتلال إسرائيلي يعيق عملها خاصة في المناطق التي لا تخضع للسيطرة الفلسطينية بشكل كامل.

وتطرق عزريل إلى أهمية الشرطة المجتمعية في التقرب أكثر من المواطنين و معرفة مشكلاتهم و العمل على وضع حلول لها، وبناء شراكه وثيقة مع المواطنين تقوم على الثقة بجهاز الشرطة على انه موجود لخدمته، وتوفير السلامة ألعامه و الأمن و الاستقرار للمواطنين.

من جهته رحب القدومي بالوفد الضيف متمنيا لهم التوفيق في زيارتهم ومعبرا عن امتنانه لهذه الزيارة وقدم شرحا موجزا عن محافظة رام الله والبيرة وخصوصيتها وطبيعة عمل الشرطة فيها.

من جانبه عبر العقيد محمد حوامدة مدير العلاقات العامة والتوجيه الوطني في الامن العام الاردني عن سعادته لوجوده في فلسطين وتحدث عن التعاون والشراكة مع الشرطة الفلسطينية في مجال نقل الخبرات، مشيرا الى النقلة في اداء ومهنية الشرطة الفلسطينية خاصة في مجالي الشرطة المجتمعية والاجتماعية.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا الرمزية مع الوفد الزائر واصطحابهم في جولة طافت شوارع مدينتي رام الله والبيرة واطلعوا على معالم المدينتين.

وأشار البيان أن الوفد الضيف قام بزيارة إذاعة الراية و إذاعة أجيال وشرعوا بحوار على أثيريهما مع العميد يوسف عزريل واطلعوا المستمعين الأردنيين والفلسطينيين ببث مشترك مع اذاعة امن اف ام على طبيعة زيارة الوفد الأردني إلى فلسطين و الشرطة الفلسطينية.

كما التقوا بمديري الإذاعتين الذين أبدو استعدادهم في مساندة الشرطة الفلسطينية في تقديم برامج توعوية و تثقيفية تهدف إلى الارتقاء بثقافة القانون و أهميته.