الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب نابلس ينهي استعداده لدوري اولى السلة

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 15:55 )
نابلس- معا- الناطق الاعلامي- يستضيف نادي شباب نابلس يوم الجمعة في تمام السابعة مساءً نادي جينصافوط في ختام اللقاءات الودية استعداداً لدوري الدرجة الاولى الذي ينظمه الاتحاد الفلسطيني بكرة السلة بنجاح كبير للموسم الرابع على التوالي.

وكان شباب نابلس خاض عدة لقاءات ودية سابقة فاز فيها على دير شرف وبرقة والوطنية موبايل وخسر من حطين مرتين حيث قام مدرب الشباب كميل زهران بتجربة كافة اللاعبين خلال المباريات الودية للوقوف على جاهزيتهم ومدى التفاهم بينهم ولاختيار التشكيلة المناسبة التي ستواجه الطائفة السامرية في افتتاح الدوري يوم الخميس 12/4/2012.

وعن قرعة الدوري، قال كميل زهران ان مجموعتيّ الشمال والجنوب متكافئتين تقريباً مع وجود تنافس اكبر على بطاقتيّ الدور الثاني في مجموعة الشمال.

وعن المباراة الاولى في الدوري امام الطائفة السامرية أكدّ ان فريق الطائفة فريق كبير ومتمرس في الدرجة الاولى ويملك لاعبين بخبرة عالية وهم المرشحون الرئيسيون لبلوغ الدور الثاني عن مجموعة الشمال، وغالباً ما تكون المباراة الاولى في الدوري صعبة و من نوع خاص.

أما عن فريقه شباب نابلس فقال: نملك فريقاً رائعاً ولاعبين مقاتلين ولديهم عزيمة كبيرة وطموح بتقديم مستوى طيب في الدوري وخاصة المباراة الافتتاحية، كما نوّه ان الفريق يعاني من غيابات مؤثرة من الذين كان لهم دور كبير في صعود الفريق للدرجة الاولى تتمثل في صائل قاسم وعمر كمال بسبب الدراسة خارج الوطن و عمر الساحلي الذي اصيب بنوبة خلال مباراة فريقه الودية مع حطين والتي قد تكون انهت مسيرته في كرة السلة الا أنه سيكون حاضراً كمساعد للمدرب ومساند رئيسي للفريق، الّا ان فريقنا لا يعتمد على لاعب بعينه انما جماعية الفريق وروح الاصرار والثقة بين اللاعبين والمدرب واداريي الفرق هي سر نجاحنا.

أما عن قائمة اللاعبين الذين اختارهم كميل زهران فكانت كما يلي:
عمار حمّاد، عمر ملالحة، معاذ ابو بكر، عميد عبد السلام، فادي خطيب، رأفت هاشم، زياد "عثمان موسى"، سعيد حرز الله، هشام الساحلي، زيد ابو سير، عميد عوكل، خالد سلمان، كريم عنبتاوي، ايهاب هاشم، عبد الرحيم شيخة، محمد عوكل

وستكون مباراة شباب نابلس مع الطائفة السامرية المباراة رقم 100 للاعب الشباب خالد سلمان ذو الـ 17 عاما وسيتم تكريم اللاعب على خلفية المباراة.