الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس وزراء الرياضة والشباب العرب يقرر مقاطعة شركة اديداس

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 22:17 )
بيت لحم - معا - قال رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اليوم الاربعاء ان مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب قرر مقاطعة شركة اديداس للادوات الرياضية لرعايتها ماراثون اسرائيلي في القدس الشرقية.

وقال اللواء جبريل الرجوب ان "مجلس الوزراء والشباب العرب قرر بعد اجتماع في جدة مقاطعة شركة اديداس للادوات الرياضية بسبب تغطيتها ماراثون اسرائيلي في القدس الشرقية".

وبدأ وزراء الشباب والرياضة العرب اليوم الاربعاء اجتماعهم الـ 35 بمدينة جدة برئاسة رئيس رعاية الشباب بالسعودية الأمير نواف بن عبد العزيز.

وناقش الوزراء في اجتماعهم جملة من الموضوعات والتوصيات المدرجة على جدول الاعمال والمرفوعة من الاجتماع الـ 55 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والاجتماع الـ 32 لمجلس الصندوق العربي للأنشطة الشبابية والرياضية.

كما وناقش الاجتماع توصية خاصة بإعادة تشكيل عضوية اللجان الفنية المعاونة للمجلس ومذكرة تفاهم بين المجلس واتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية، إضافة الى استعراض الخطة الخمسية لمكافحة المنشطات في الرياضة العربية وعرض تقرير عن مكافحة المنشطات في دورة الالعاب الرياضية العربية الثانية عشر ( الدوحة 2011م) .