الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبا ومدرب قلنديا يجرون عمليات ناجحة

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 15:14 )
القدس- معا- محمد مناصرة - انهى مدرب مركز شباب قلنديا في الكراتيه توفيق الزير عملية ناجحة في قدمه اليمنى بعد اصابة المت به اثناء تدريباته في فنون الكراتيه.

ويعمل الزير مدرباً لمركز قلنديا في لعبة الكراتيه لكافة الفئات العمرية حيث حاز معهم على العديد من البطولات والالقاب الفردية والجماعية.

وعلى الجانب الاخر اجرى لاعبا مركز قلنديا بكرة القدم عبد السلام شحادة وابراهيم الدباس عمليتين ناجحتين في الركبة، حيث خضع عبد السلام لعملية استئصال للغضروف الهلالي في مستشفى رام الله على يد خبراء من المانيا وتكللت العملية بالنجاح، في حين خضع الدباس لذات العملية بنجاح، ومن المقرر ان يقوم بعملية جراحية اخرى في الرباط الصليبي الامامي وتامل ادارة ومركز قلنديا ان تتكلل هذه العملية بالنجاح، كما تامل بعودة سريعة للمدرب الزير ولاعبا المركز شحادة والدباس الى الملاعب.

هذا وقد تعرض الدباس لاصابة خلال مبارياته التي خاضها مع مركز قلنديا في دوري الدرجة الثانية والتي ابعدته عن اخر ثلاثة لقاءات للمركز، في حين عانا عبد السلام شحادة من اصابة قديمة مع مركز قلنديا حيث خضع للعملية للمرة الثانية على التوالي والتي تكللت بالنجاح.|170685|