الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كفر زيباد الثانوية تحظى بزعامة سلّة قلقيلية

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 15:14 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تحت رعاية مدير التربية والتعليم في قلقيلية يوسف عودة وضمن خطة النشاط الداخلي الرياضي للمديرية والذي يأتي منسجماً مع خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية دائرة النشاط الرياضي، أقيمت على ملاعب مدرسة ذكور كفر جمال الثانوية بطولة كرة السلّة للمرحلة الثانوية للبنين بمشاركة المدارس: كفر زيباد الثانوية المختلطة، ذكور جينصافوط الثانوية، ذكور عزون الثانوية، ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية ( جيوس ) والمستضيفة ذكور كفر جمال الثانوية.

حيث أقيمت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرتين وقد بدأت البطولة بالترحيب بالمشاركين من قبل مدير المدرسة الداعم للنشاط الرياضي الأستاذ عقاب شواهنة لتبدأ البطولة بلقاء قوي جمع بين مدرستي كفر زيباد وكفر جمال وانتهى لصالح كفر زيباد بنتيجة ( 36 – 30 ) ، تبعه لقاء عزون وجيوس انتهى لمصلحة الأول بنتيجة ( 24 - 20 ).

وفي أقوى اللقاءات الذي جمع مدرستي كفر زيباد وجينصافوط تمكن أبناء كفر زيباد من حسم اللقاء وبنتيجة ( 44- 42 ) ، لتنتقل جينصافوط للقاء كفر جمال وتحسم النتيجة لصالحها، ولتنتقل بعدها أيضا للتغلب على مدرسة جيوس التي لحقت بمدرسة كفر جمال خارج المنافسة في الوقت الذي كانت فيه مدرسة كفر زيباد تتغلب على مدرسة ذكور عزون وتحجز لها قدماً في نهائي البطولة ، وبالطرف المقابل تمكن أبناء جينصافوط من اللحاق بمدرسة كفر زيباد إلى النهائي بفوزها على مدرسة ذكور عزون الثانوية.

وفي المباراة النهائية التي كانت صورة طبق الأصل في مباريات الدور الأول حيث كانت المنافسة شديدة ولم تسعف ثلاثيات مصعب الشوبكي أو النجم أدهم عبد الله من حسم اللقاء حيث كانت الغلبة لأبناء المعلم محمد يعقوب وبقيادة النجم عبد الملك جابر للتغلب على أبناء المعلم بهاء عودة والظفر باللقب تاركين الوصافة لأبناء جينصافوط.

وقد شكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم مدرسة كفر جمال على استضافتها للبطولة مثمناً دور مدير المدرسة عقاب شواهنة ومعلم التربية الرياضية الأستاذ علي نوفل في إنجاح هذه البطولة وكرر شكره لكافة الفرق المشاركة.

وقد اشرف على البطولة معاذ نزال مسؤول النشاط الرياضي و حكم المباريات المعلمون نبيل عودة، سعيد شواهنة، محمد يعقوب، أيمن عودة، أحمد خالد.