الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

كهرباء الشمال تقدم الهدايا للمعلمات والطالبات المتفوقات في نابلس

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 12:41 )
نابلس- معا- شارك المهندس يحيى عرفات رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الشمال الطالبات والامهات والهيئة التدريسية في مدرسة كمال جنبلاط في مدينة نابلس حفلهم المقام على شرف تكريم أوائل الطالبات المتفوقات في المدرسة.

وبدأ الحفل بتلاوة القرءان الكريم وعزف ترانيم السلام الوطني الفلسطيني ،ومن ثم كلمة وزارة التربية والتعليم تلاها كلمة لمديرة مدرسة كمال جنبلاط السيدة أنسام اسماعيل والتي أشادت فيها بالطالبات وذويهم على دورهم المتكامل للوصول الى هذا اليوم الذي تتوج به المدرسة على حد قولها.

وتقدمت مديرة المدرسة بخالص شكرها للشركات الراعية للحفل ومنها كهرباء الشمال على وقفتها ومساهمتها في تقديم الهدايا للطابات والمعلمات ، واضافت ان ثقتنا كبيرة بمؤسساتنا الوطنية للاستمرار بتقديم الدعم المعنوي للطلبة حتى يستمروا في مسيرتهم العلمية.

وتخلل الحفل ايضا كلمة لمجلس الامهات للسيدة بسمة عرفات وكلمة الطلبة المتفوقين للطالبة غدير الهوس بالاضافة الى عرض العديد من الفقرات والاهازيج .

وفي تعليق مقتضب للمهندس عرفات على أحدى فقرات الحفل قال "إننا نهني أنفسنا لهذه الكوكبة الجميلة من الطالبات التي عكست صورة مشرقة ونهني ذويهم أيضا على متابعتهم وحرصهم على أبنائهم ليصلوا لمثل هذا اليوم ،ودعا عرفات الطالبات للاستمرار بمسيرة التفوق ووضع بصمتهم في سبيل البناء والتطوير".

وفي نهاية الحفل قام مجلس الامهات بمشاركة رئيس مجلس الادارة بتوزيع الهدايا على المعلمات و الطالبات المتفوقات.