الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق غزة تعقد ورشة حول تزويد المدارس بالمياه الصالحة للشرب

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 14:19 )
غزة-معا-عقدت مديرية التربية التعليم شرق غزة -قسم الصحة المدرسية- ورشة عمل حول تزويد المدارس بالمياه الصالحة للشرب بالتعاون مع الإغاثة الإسلامية و ذلك في قاعة الاجتماعات بالمديرية.

و حضر ورشة العمل مدير التربية والتعليم شرق غزة أ.محمود أبو حصيرة ,أ.محمود أبو سمعان مدير دائرة البيئة والتغذية بالوزارة ,م.محمد المقيد مدير برنامج المياه والإنشاءات بالإغاثة الإسلامية ,م. تامر زهري منسق مشاريع المياه بالإغاثة الإسلامية ,أ. براء أبو حسنين رئيس شعبة قسم الصحة المدرسية بالمديرية بالإضافة إلي لفيف من مدراء المدارس ومديراتها.

و في كلمته رحب أ.أبو حصيرة بالحضور مثمنا جهود الإغاثة الإسلامية وتعاونها اللا محدود في دعم المشاريع المختلفة التي تخدم أهداف التربية والتعليم من بناء و ترميم و تزويد المدارس بالمياه بالإضافة إلي غيرها من المشاريع الهادفة.

من جهته قدم م.محمد المقيد عرض عن مشروع تزويد المدارس بالمياه لافتا إلى أهمية هذا المشروع في خدمة أبنائنا الطلبة في الوقت الذي يعاني منه القطاع من أزمة في كمية و نوعية المياه الموجودة.

وفي ذات السياق نوه م.تامر زهري إلى دور الإغاثة في دعم المدارس بالمياه وتزويدها بالخزانات ,مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة صيانتها كما تطرق في حديثه إلى العديد من العقبات التي تواجه هذا المشروع مؤكداً على ضرورة التعاون بين الوزارة والإغاثة بالتنسيق مع المديريات للعمل على وضع حلول لها.