الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وليد جفال .. جندي في الكتيبة وجنرال في الملعب

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 16:34 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أكد لاعب فريق السلة في نادي إبداع الدهيشة وليد جفال (21عاما) ان فريقه لن يتنازل عن لقب دوري الدرجة الممتازة للموسم الجاري.

وأضاف جفال، ان الحصول على اللقب هذا الموسم لن يكون سهلا، خاصة في ظل المنافسة الشرسة بين فرق القمة الأربعة " إبداع، بيت ساحور، دلاسال القدس، السرية".

وأبدى جفال رضاه عن المستوى الرفيع الذي قدمه ويقدمه خلال منافسات الدوري، مؤكدا ان منحه الحق بالاشتراك كلاعب أساسي اكسبه الثقة الكبيرة داخل الفريق كما ان لياقته العالية لعبت دورا كبيرا داخل ارض الميدان، مشيرا الى ان تدريباته العسكرية كنجدي في الكتيبة السادسة بالأمن الوطني أكسبته قوة جسمانية كبيرة داخل الملعب حيث انه على استعداد دائم اثر التدريبات التي يخوضها في مجال عمله.

وحفر جفال اسمه بحروف من ذهب داخل فريق إبداع وفي الدوري الممتاز الذي يشرف أسبوعه التاسع على الانتهاء، حيث ظهر جفال كجنرال داخل ارض الميدان وساعد في قيادة فريقه إلى العديد من الانتصارات بل واكتسب خبرة كبيرة نتيجة لعبه بجانب نخبة من لاعبي منتخب فلسطين أمثال يحيى الخطيب وإياد عبد الله.

وأعرب جفال عن أمنياته بالاشتراك بالمنتخب الوطني لكرة السلة، متمنيا من اتحاد اللعبة الأخذ بعين الاعتبار اللاعبين صغار السن الذين يعتبرون نواة المنتخب خلال الأعوام القادمة، شاكرا في الوقت ذاته الاتحاد برئاسة خضر ذياب على الجهد الذي يقوم به من اجل الرقي بكرة السلة في كافة ارجاء الوطن.

وأكد جفال استعداده وفريقه لمباراتهم القادمة إمام أرثوذكسي رام الله التي ستقام اليوم الخميس عند الساعة السابعة والنصف في صالة الفارعة.

وأشاد جفال بالحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده مباريات الدوري الممتاز وخاصة اللقاءات التي يكون إبداع طرفا فيها حيث وجه جزيل شكره إلى رابطة مشجعي فريق إبداع على الحضور المميز والاهتمام الكبير بالفريق.

كما وختم حديثه بالشكر إلى قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان قنديل على الاهتمام الذي يوليه له من خلال منحه الحق بالالتزام بالاشتراك بمباريات الفريق وحثه دائما على ممارسة الرياضة.

وينافس فريق إبداع على لقب الدوري برصيد 15 نقطة من سبعة انتصارات وخسارة وحيدة امام بيت ساحور.