الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد منطقه جنين يستقبل مدير عام الغابات والمراعي في وزارة الزراعة

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 14:36 )
جنين- معا- أفاد مكتب العلاقات العامه والإعلام لقوات الأمن الوطني في جنين، أن السيد العميد راضي عصيدة قائد منطقة جنين، استقبل في مقر الكتيبة الثالثة (الخاصة)في أحراش السعادة السيدان باسم حماد مدير عام الغابات والمراعي ومدير زراعة جنين المهندس وجدي بشارات برفقتهم وفدا من وزارة الزراعة .

وبعد أن رحب عصيدة بالوفد أكد أن الحفاظ على الأرض والإنسان واجب وطني، وقدم لهم شرحا مفصلا عن حرص قوات الأمن الوطني وسهرهم في الحفاظ على الغابات والأحراش والممتلكات العامة، وأكد على أن قوات الأمن الوطني تقوم باستمرار بتنظيف الأحراش حرصا على جمال البيئة وخلق أجواء مريحة للمستجمين، من خلال تخصيص يوم عمل تطوعي لأفراد قوات الأمن الوطني بمشاركة وزارة الزراعة لتنظيف أحراش السويطات في الأسبوع القادم .

وذكر المهندس بشارات على أن حماية البيئة والحفاظ على الأحراش والممتلكات بحاجة إلى تضافر جهود مختلف الجهات المعنية وعلى رأسها قوات الأمن الوطني، التي تعمل ليلا ونهارا في سبيل الحفاظ عليها.

وبدوره نقل السيد حماد تحيات وزير الزراعة إلى قوات الأمن الوطني بقيادة العميد عصيدة، وهنئ قوات الأمن الوطني بتدشين المعسكر الجديد في أحراش السعادة، كما واكدد حماد حرص وزارة الزراعة على الحفاظ على الغابات والأحراش والممتلكات العامة ودور المؤسسة الأمنية في حمايتها.

وتوجه الوفد برفقة قائد المنطقة عصيدة إلى أحراش السعادة، ضمن الفعاليات التي تقوم بها القوات، حيث قاموا بزراعة أشتال حرجية مقدمة من وزارة الزراعة.