الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز العروب يختتم بطولة تنشيطية بكرة الطاولة بنجاح كبير

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 07:42 )
الخليل- معا- احتضنت قاعة مركز شباب العروب الاجتماعي بطولة تنشيطية بكرة الطاولة لسبعة فرق من أندية الدرجتين الممتازة والاولى على مستوى الضفة ممثلة بنادي ثقافي طولكرم، وسنجل الرياضي، وإبداع، واهلي القدس، وشباب الخليل، وجمعية الشبان المسلمين، ومركز شباب العروب.

ولعبت الفرق جميعها بنظام نصف الدوري في مباريات قوية تخللها الإثارة والندية خاصة من مجموعة من الأشبال الواعدين الذين يبشر لهم بمستقبل جيد على مستوى فلسطين وقد برز بصورة ملفتة للنظر في هذه اللقاءات لاعب سنجل الواعد فادي مسالمة الذي حقق الفوز في عشرة لقاءات لعبها على مدار البطولة، وكذلك اللاعب حسام كامل دوفش.

وبعد مباريات امتدت منذ ساعات الصباح وحتى العاشرة مساءً كانت نتائج الفرق كالتالي:
جمعية الشبان المسلمين في بالمركز الأول، نادي شباب الخليل بالمركز الثاني، نادي سنجل الرياضي ثالثا، أهلي القدس رابعا، مركز العروب خامسا وإبداع سادسا والثقافي سابعا.

وتاتي هذه البطولة استعدادا لمشاركة فريقي العروب وشباب الخليل في استحقاق دوري الدرجة الممتازة الذي ينطلق قريبا في حين ستشارك بقية الفرق في دوري الدرجة الأولى الذي يقام لاحقا ويبشر لهذه الفرق بمستوى متقدم.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير مركز العروب خضر ذياب كل اللاعبين الذين قدموا من أقصى الشمال وتحملوا مشاقة السفر من اجل البطولة التنشيطية داعيا الى تكرار مثل هذه اللقاءات في العديد من الأندية لما له من اثر ايجابي على تطوير كرة الطاولة الفلسطينية.

وقد ادار اللقاءات العديد من اللاعبين ومدرسي التربية الرياضية وطلبة كلية الرياضة في جامعة القدس ابو ديس من أبناء العروب.

وقام عضو اتحاد الطاولة احمد الجوابرة بمتابعة بعض لقاءات البطولة في حين كان مدير عام البطولة سليم رشدي متواجدا منذ ساعات الصباح حتى انتهاء البطولة، بالإضافة لأعضاء الهيئة الإدارية لمركز العروب.