الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هداف "جوال": الدوري هلالي والحسم النهائي الأسبوع القادم

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 08:51 )
غزة- معا- كامل غريب- حالة من النشوة والسعادة عاشها مراد عليان نجم هجوم المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق هلال القدس بعد أن قاد فريقه لتجاوز عقبة مؤسسة البيرة بهدفين نظيفين وبات على بعد خطوة من تحقيق اللقب الأسبوع المقبل حين يواجه الغزلان في الأسبوع قبل الأخير من بطولة الدوري حيث يكفيه تحقيق نقطة من مواجهتيه المقبلتين أمام الظاهرية والامعري.

واستعاد عليان حسه التهديفي بعد غياب وصيام طويل كما استعاد جزءا من بريقه وكبريائه حينما عاد لتعزيز فرص تتويجه بلقب هداف دوري "جوال" للمحترفين الفلسطيني بعدما رفع رصيده إلى 13 هدفا.

وقال عليان أن الفوز على مؤسسة البيرة وتعادل ملاحقه شباب الخليل مع ثقافي طولكرم منحنا لقب الدوري بنسبة كبيرة وحسمناه معنويا ومنطقيا لكنه لم يحسم رسميا كوننا بحاجة لنقطة وحيدة من مواجهتي الغزلان والامعري مضيفا أننا دخلنا لقاء البيرة ونحن نثق بإمكانياتنا بتحقيق الثلاث نقاط حتى لا ندخل في حسابات معقدة نحن في غني عنها كما أن الرغبة بالفوز كانت جامحة كون أن الفوز هو مفتاح البطولة ودخلنا اللقاء بكل قوة ومنحنا الهدف المبكر ثقة اكبر من ناحية الأداء واستطعنا إنهاء المباراة بثلاث نقاط أعطانا الاطمئنان كثيرا لاسيما مع تعادل شباب الخليل مشيدا بأداء زملاءه طوال اللقاء وحسن القيادة الفنية للجهاز الفني.

وتمنى عليان أن يحسم اللقب الأسبوع المقبل وان يحتفل هو وزملاءه باللقب الغالي الذي طال انتظاره كونه مقتنع بان فريقه هو الأفضل على الساحة حاليا ويستحق أن يتوج زعيما للموسم الكروي الحالي وتحقيق أيضا لقب كاس فلسطين لاسيما مع حالة الاستقرار الفني والإداري الذي عشناه طوال الموسم.

ودعا عليان جماهير هلال القدس لمساندة الفريق في لقاء الغزلان المقبل من اجل تحقيق الفوز وحسم اللقب عن جدارة واستحقاق والاحتفال به داخل أرضية الميدان مشددا على أن هناك تصميم واضح وكبير من الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة للحسم.

وحول لقب هداف الدوري قال انه سعيد لما وصل إليه من أهداف رغم انه كان يطمح للأكثر ولكن كل همه مساعدة فريقه على التتويج باللقب كونه انجاز جماعي ولا يلتفت للقب الهداف ولكن أن توج به سيكون سعيدا بتراكم انجازاته الشخصية العام الحالي بعدما تواجد بين هدافي وأفضل اللاعبين العرب حسب استفتاء برنامج صدي الملاعب العربي.