الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات الى منطقة راس العين في نابلس

فتح والشبيبة في بيتا تنعى الشهيد فادي أبوزيتون

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 14:30 )
نابلس -معا- نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' والشبيبة الفتحاوية في منطقة شهداء بيتا فقيدها الشهيد فادي سليمان أبوزيتون 29 عاما الذي أستشهد مساء أول أمس الخميس على أرض قرية عورتا أثناء عودته الى المنزل بعد مشاركته في حراثة الاراضي المهددة من المستوطنين في قرية يانون جنوب شرق نابلس.

وقالت الحركة في تشييع جثمان الشهيد بالامس في قرية بيتا خلال مشاركة عدد كبير من أهالي البلدة والقرى المجاورة " بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تتقدم حركة فتح والشبيبة الفتحاوية في بيتا وكافة أعضاء وأطر الحركة ومؤسساتها بواجب العزاء لأهالي بيتا عامة وأهالي وذوي الفقيد آل أبوزيتون خاصة باستشهاد فادي".

وقال سلطان عقل عضو لجنة تنظيم بيتا ان الشهيد لبى نداء الوطن والواجب بمشاركته بحماية أراضينا الفلسطينية التي يحاول المستوطنين احتلالها ، وأضاف أن رحيل الشهيد فادي جاء بالذكرى 24 لحادثة بلدة بيتا التي حاول المستوطنون خلالها اقتحام البلدة واتصدى لهم الشباب ودافعوا عن كرامة هذا البلد ليضاف الشهيد فادي الى سجلات الفخر لهذه البلدة.

وأضاف إن حركة فتح ستستمر بالمشاركة في فعاليات الدفاع عن الارض والنشاطات السلمية وفق مبادئ ثورتنا الفلسطينية حتى نيل حقوقنا واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس.