الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز ساحق لمنتخبنا النسوي على نظيره القطري

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 14:11 )
المنامة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- حقق منتخبنا النسوي لخماسيات كرة القدم يوم الجمعة 6-4-2012، فوزاً مستحقاً على نظيرة القطري بتسعة أهداف نظيفة ضمن تصفيات المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا لخماسيات كرة القدم للفتيات المقامة في المنامة.

وجاءت بداية المباراة بضغط من قبل لاعبات منتخبنا الفلسطيني على نظيره القطري وذلك من أجل تعويض الخسارة المفاجئة التي مني بها أمام المنتخب اللبناني الأربعاء الماضي.

وبدا واضحاً إصرار الفريقين على تحقيق الفوز في هذه المباراة . واستطاع منتخبنا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء للقطري، تناوب على تسجيلها كل من اللاعبات: آية الخطيب، وكلودي سلامة، وكاروين صهجيان التي سجلت هدفين.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا واضحاً إصرار منتخبنا على التسجيل من خلال حركة اللاعبات وتناقل الكرة بشكل سريع من أجل رفع نتيجة اللقاء وإحراز المزيد من الأهداف، حيث تسيد المنتخب الوطني الفلسطيني الشوط الثاني أداء ونتيجةً أحرز خلاله 5 أهداف جديدة تناوب على تسديدها كل من: كلودي سلامة، وتالين أبو غزالة، وماريان البندك، وآية الخطيب، وكارولين صهجيان، وبهذا انتهى اللقاء بفوز منتخبنا بتسعة أهداف نظيفة على المنتخب القطري. وحضر المباراة، سفير فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، وطاقم السفارة، وأبناء الجالية الفلسطينية.

وقام السفير عارف فور انتهاء المباراة بتهنئة الطاقم الإداري واللاعبات بهذا الفوز، متمنياً للمنتخب نتائج طيبة في لقائه المقرر مساء الأحد مع المنتخب الأردني.

وجدير بالذكر أن منتخبنا بحاجة إلى الفوز أمام الأردن بفارق من الأهداف مع انتظاره لنتيجة مباراة قطر ولبنان، ليتمكن من انتزاع إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني هاني أبو الليل، بعد نهاية اللقاء، 'إن لاعباتنا قدمن مباراة جيدة اتسمت بالأداء الجماعي'، مضيفا أنه 'رغم صعوبة اللقاء المقبل والأخير أمام الأردن في تصفيات الدور الأول، إلا أنه لا بديل عن الفوز في ذلك اللقاء لنيل إحدى بطاقتي التأهل منتظرين لقاء قطر ولبنان'.