الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام المرحلة الاولى لدورة مدربات C لكرة القدم

نشر بتاريخ: 07/04/2012 ( آخر تحديث: 07/04/2012 الساعة: 14:21 )
القدس- معا- دائرة الاعلام بالإتحاد- اختتمت ظهر الجمعة المرحلة الاولى من دورة مدربات c لكرة القدم في استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام ، وذلك بحضور المحاضرة الدولية كوني سلبي والأمين العام لاتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة والمدير الفني لاتحاد كرة القدم د.مازن الخطيب وآيات سعافين من الدائرة الفنية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إضافة الى 24 متدربة .

ورحب د. مازن الخطيب المدير الفني للاتحاد الفلسطيني باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد بجميع المشاركات، مثمنا دور المحاضرة الدولية كوني سلبي التي تمثل الاتحاد الدولي لكرة القدم لجهدها المتواصل للرقي بالمرأة الفلسطينية رياضياً.

وشكر الخطيب كل من كوني سلبي المدربة السابقة للمنتخب الإماراتي النسوي على التدريب التي قامت به ، ومدرب حراس هلال القدس سلامة عيد لتعاونه على إنجاح الدورة، و آيات سعافين المشرفة على الدورة، بالاضافة الى الدائرة النسوية بالاتحاد، وفريق عمل ستاد فيصل الحسيني الذي ساهم بشكل كبير في خدمة المتدربات على مدار أسبوع.

وطالب عبد المجيد حجة الامين العام للاتحاد المشاركات بضرورة المتابعة والمواظبة على ممارسة ما اكتسبنه من خبرات عملية ونظرية خلال الدورة،متمنيا أن تكون هذه الدورة هي فاتحة لدورات أخرى للكرة النسوية .

من جانبها أعربت المحاضرة الدولية سلبي و عن سعادتها بالمجيء إلى فلسطين مرة أخرى ومساعدة المدربات المشاركات بالدورة لتطوير كرة القدم النسوية ، مؤكدة على ضرورة استكمال المرحلة الثانية من الدورة .

وفي نهاية حديثها شكرت سلبي جميع المشاركات على انضباطهن، معتبرة أنهن دخلن التاريخ باعتبارهن أول فلسطينيات يلتحقن بدورة C ، كما وجهت شكرها إلى أسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التي عملت على إنجاح هذه الدورة .

وقالت آيات سعافيين المشرفة على الدورة أن المتدربات كن على قدر المسؤولية بالالتزام في المحاضرات النظرية والعملية، متمنية لهن التوفيق والاستفادة مما تلقوه من هذه الدورة الاولى.

وفي نهاية الدورة قام حجة والخطيب وسلبي تسليم المتدربات شهادات المشاركة بدورة مدربات C الاولى في فلسطين بإشراف الفيفا .