الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو سمهدانة: فتح قوية وموحدة

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 09:09 )
أبو سمهدانة: فتح قوية وموحدة
غزة- معا- أكد د.عبد الله ابو سمهدانة أمين سر حركة فتح في قطاع غزة، أن اللقاءات الذي تمت في القاهرة مع الرئيس أبومازن كانت إيجابية جدا، وأن كل ما نشر على الإعلام من تفسيرات وتوقعات جميعها لا ترتقي إلى الحقيقة وأنها تصب في تعكير وحدة الحركة وقوة نظامها وبرامجها القادمة.

وأكد أن هناك توجه قوي نحو ترتيب الوضع الداخلي للحركة بما يكفل استكمال هياكلها وبنيانها وحضورها واستعدادها للمرحلة القادمة.

وأكد رئيس اللجنة القيادية العليا أن حركة فتح وفية كل الوفاء لكوادرها الذين يستحقون منا كل التقدير.

وأضاف "أنه يتوجه الى جميع الكوادر وأعضاء الحركة بأن لا يعتمدوا على ما تنشره وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية المغرضة والمسيئة والتي تسعى إلى خلط الأوراق وإظهارنا وكأننا في معركة وفي حالة شقاق".

وأكد في رسالة إلى أبناء الحركة في اللحظات الأولى لعودته الى غزة مساء امس السبت: "إننا في بستان التنظيم الذي يجمعنا جميعا وننتمي إليه، وخلال الساعات القادمة سوف يكون هناك توضيح للجميع بحيث نقطع الطريق على المزاودين والعابثين. فتح واحدة موحدة، هذا نهج لن نحيد عنه وسنعمل على تعزيزه برغم الصعاب والتحديات.

ومن جهة أخرى أوضح عضو اللجنة القيادية في حركة فتح في غزة دياب اللوح، في تصريح صحافي امس السبت: "أن ترتيبات الحركة الداخلية تجري بحسب القانون الفتحاوي الداخلي والمقاييس والمعايير التي وضعتها الحركة."

ونفى اللوح ما تناقلته وسائل الإعلام عن وجود تجاذبات وخلافات داخل الهيئات القيادية في حركة "فتح" بقطاع غزة على خلفية قرارات تنظيمية بعضها اتخذ، وآخر ينتظر التنفيذ، مؤكداً وجود رضى التام عن الترتيبات الفتحاوية الداخلية.