الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: مدرسة بنات الإسراء تنظم ماراثون الطفولة

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 10:58 )
قلقيلية- معا- نظمت مدرسة بنات الإسراء الأساسية في مديرية التربية والتعليم –قلقيلية صباح اليوم ماراثون الطفولة بمشاركة 70 طالبة من طالبات المدرسة وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي صادف الخامس من الشهر الجاري.

حضر الفعالية ربيح خندقجي محافظ قلقيلية ومدير التربية والتعليم يوسف عودة ومدير شرطة المرور جهاد شتيوي ممثلين عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والمدير الإداري في شركة الأمل للألمنيوم إبراهيم عبد الحافظ ومديرة المدرسة اعتدال صبري.

وأشار المحافظ إلى أهمية إعطاء مرحلة الطفولة المزيد من الرعاية والاهتمام خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني والانتهاكات اليومية التي يتسببها الاحتلال في كافة التجمعات السكنية.

من جانبه بين مدير التربية أن هذا النشاط وغيره من الأنشطة تأتي استجابة لرغبات الطلبة وتلبية لاحتياجاتهم المختلفة بحيث تسهم مساهمة فاعلة في صقل شخصياتهم وتربيتها بشكل متكامل،وشكر كافة الجهات التي ساهمت بإنجاح الفعالية.

وفي ختام البطولة تم توزيع الجوائز المقدمة من شركة ألمنيوم الأمل على الفائزات بالمراكز العشرة الأولى وهن: إكرام مصطفى، دالية حسن، آثار نزال، زهور محمد، هيام أبو سينة، رهف بغدادي، سجود بديع، حنان جعيدي، أذكار مصطفى، لآلئ خليل.