الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبو شباب الخضر يؤكدون أنهم سيكونون مع الموعد بالتأهل للمحترفين

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 12:01 )
بيت لحم- معا- أكد لاعبو شباب الخضر أنهم سيكونون مع الموعد بالتأهل لدوري المحترفين من خلال اجتيازهم للمباراتين القادمتين مع فريقي هلال أريحا وإسلامي قلقيلية، واللتان ستقامان على ارض الخضر وبين جمهوره، جاء ذلك بعد الخسارة التي تكبدها الفريق أمام أهلي الخليل يوم أمس السبت، والتي كان من الممكن أن يفوز بها الفريق، ولكن سوء التهديف أكثر من مره حرم الفريق من الفوز.

وطمأن لاعبي فريق شباب الخضر، أهالي الخضر بصفة عامة ومشجعي الفريق بصفة خاصة، أنهم سيكونون عند حسن ظن الجميع، ولن يخيبوا أمالهم وتطلعاتهم بالتأهل للمحترفين، وأنهم سيخوضون المباراتين القادمتين بكل ثقة وقوه، ولن يقبلوا بالتعادل أو الهزيمة.

ودعا لاعبو الفريق أهالي الخضر والمشجعين للوقوف إلى جانب الفريق في المباراتين القادمتين.

وبدوه أكد خليل العموري، رئيس نادي شباب الخضر، أن الفريق يتمتع بروح عالية وأن شعاع نور التأهل للمحترفين سيبزغ من ارض الخضر، وأنه سيكرس جهوده لخدمة الفريق واللاعبين، مؤكدا ثقته بالفريق وبالمدرب عبد الفتاح عرار.

وأشار إلى ان الفريق سيكون في معسكر تدريبي مكثف استعداداً لملاقاة هلال أريحا وإسلامي قلقيلية لأن أمله بالتأهل حتمي وأكيد وذلك بهمة وثقة وقدرة وإمكانيات الفريق بنفسه من جهة وثقة إدارة النادي والمشجعين بالفريق واللاعبين من جهة أخرى، دون التقليل من شأن وقدرات فريقي هلال أريحا وإسلامي قلقيلية اللذين يعتبران من الفرق المتطورة دائماً بقيادة مدربيهم، ولكن الملعب والجمهور سيصب في مصلحة فريق الخضر.

وطمأن العموري، الجميع من أهالي الخضر والمشجعين أن فريق شباب الخضر، ما زال قوياً ومعنوياته عاليه جداً ولن ينهار، وأنه قادم بقوه خلال المباراتين القادمين، وسوف يسطر بحروف من ذهب التأهل للمحترفين على أرضه وبين جمهوره، وسوف نحتفل جميعاً بنشوة الفوز والتأهل، وان يعود شباب الخضر إلى عهده كما كان في الأعوام والسنوات الماضية.

وبدوره أكد عنان شحاده، الناطق الإعلامي لفريق شباب الخضر، والذي ما زال يرقد على سرير الشفاء اثر عملية القلب المفتوح التي أجريت له قبل أسبوعين تقريباً، أن مباريات الدور 20 لدوري الاحتراف الجزئي قلب الدوري رأس على عقب سواء كان في أعلى اللائحة أو أسفلها، في الوقت الذي حسم فيه أهلي الخليل التأهل وإحراز البطاقة الأولى ما زال التأهل للبطاقات الثلاث الأخرى غير محسوما، والتي يتصارع عليها فرق إسلامي قلقيله، وجنين وأريحا والخضر ويطا، مؤكدا أن التأهل لن يحسم إلا في المباراة الأخيرة لهذه الفرق. باعتبار أن الجولتين الأخيرتين من الدوري ستكون بمثابة مباريات كأس بمعنى الفوز لا بديل عنه لأي فريق.

ودعا شحاده لاعبي شباب الخضر، إلى التحلي بالصبر والشجاعة، وأن تكون المعنويات عاليه والثقة كبيرة بالنفس، خصوصاً ان الفريق سيلعب المباريات القادمة على ملعبه وبين جمهوره، مشيرأً أن الفريق سيكون عند حسن ظن الجميع وسيكون قادر على التأهل بكل ثقة واقتدار بقيادة المدرب عبد الفتاح عرار وبدعم ومساندة خليل العموري رئيس الفريق وهيئته الإدارية وأهالي الخضر والمشجعين.

وبدورها أكدت رابطة مشجعي فريق شباب الخضر أن ثقتهم باللاعبين والفريق عالية جدا، وأنهم سيقفون بجانب الفريق مهما حدث، مطالبين اللاعبين بان يتحلوا بالصبر والثقة العالية، وأن الفوز قادماً لا محال له، والتأهل للمحترفين سيكون هدفاً لا يمكن التراجع أو التنازل عنه، وأننا سنحتفل على ارض الخضر قريباً بالتأهل لأن ثقتنا بالفريق واللاعبين عالية جدا.