الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المطورين يلتقي رئيس وأعضاء بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 14:12 )
نابلس- معا- التقى رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري المهندس نزار الريماوي وأمين سر الاتحاد المهندس علاء ابو عين ومدير الاتحاد بكر العتيلي ومجموعة كبيرة من المطورين في محافظة نابلس برئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وقدم الريماوي تعريفا بالاتحاد وأهدافه والمشاكل التي يواجهها قطاع العقار مشددا على أهمية هذا القطاع الذي يشكل ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني الفلسطيني، كما أكد الريماوي على حرص الاتحاد على تنظيم قطاع العقار بما فيه مصلحة الجميع.

بدوره رحب رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش بالحضور مؤكدا دعمه ومساندته لهذا القطاع الهام والحيوي، وأعرب عن استعداده للتعاون معه في يخدم مصلحة المواطنين في مدينة نابلس، كما استمع يعيش الى مداخلات المطورين في مدينة نابلس الذين قدمو مقترحاتهم وتطلعاتهم للعلاقة مع البلدية في سبيل تنظيم هذا القطاع في المدينة .

وقرر المجتمعون تشكيل لجنة مشتركة من الاتحاد وبلدية نابلس من أجل دراسة تلك المقترحات والتوصل الى مذكرة تفاهم مشتركة تخدم المصلحة العامة وتنظم قطاع العقار في نابلس، حيث ستبدأ اللجنة اجتماعاتها ابتداء من يوم الاثنين 9/4/2012 .