الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الحركة الرياضية الفلسطينية تفتقد الرياضي الكبير حسن الخوالدة

نشر بتاريخ: 08/04/2012 ( آخر تحديث: 08/04/2012 الساعة: 18:55 )
غزة - معا - محمد حجاج - نعت الحركة الرياضية في محافظات غزة صباح الأحد 8/4 حسن الخوالدة " أبو علي" عضو مجلس الاتحاد الفلسطيني السابق لكرة القدم والناطق الإعلام حتى العام 2004 , كما يعد واحدا من ابرز الرياضيين الفلسطينيين وممن قادوا العمل الرياضي منذ منتصف القرن المنصرم وعلى مدى حوالي 40 عاما.

وكان المرحوم الخوالدة قد توفي بعد منتصف ليلة الأحد اثر جلطة دماغية حادة خلال الأيام الثلاثة التي سبقت وفاته.

ونعى مجلس إدارة نادي شباب خان يونس وجماهير المحافظة المرحوم الخوالدة الذي ترأس المجلس في العام 1998 ورئيسا لنادي شباب خان يونس لفترتين0وحصل على كاس محافظات غزة وكاس فلسطين في العام 1999 .وشهد النادي في عهدة طفرة ونهضة عمرانية كبيرة ,حتى أصبح واحدا من ابرز الأندية على المستوى الفلسطيني وبرزت العديد من الألعاب في عهده على مستوى العاب القوى وغيرها من الألعاب الجماعية والفردية,كما ساهم في حصول في بناء إستاد الشهيد محمد الدرة بمحافظة وسط غزة.

كما قدم الخوالدة الكثير من الجهد والوقت في سبيل النهوض بواقع النادي وبلوغه أعلى المستويات والرقي بالأداء الفردي والجماعي للاعبين والرفع من شان الرياضة الفلسطينية.

وفور سماع خبر وفاة الخوالدة فقد تسارع الرياضيون من كافة أندية محافظات غزة ومن الاتحادات الرياضية للمشاركة في تشييع جثمان الفقد المرحوم إلى مثواه الأخير.
وعبر رياض أبو شمالة عضو مجلس الإدارة السابق بنادي شباب خان يونس عن حزنه العميق لفقدان هذا الرياضي الكبير المشهود له بالعطاء والوفاء لوطنه وقضيته.