الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار فعاليات التضامن مع الاسير التاج في طوباس

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 11:36 )
طوباس- معا- زار وفد يضم مدير الحكم المحلي في محافظة طوباس طارق عمير وعقاب دراغمه رئيس بلدية طوباس والدكتور علام جرار رئيس الاغاثة الطبية ووفد من المتقاعدين العسكريين برئاسة اللواء ابو علي تركي يرافقهم محمود صوافطه مدير نادي الاسير ومنسق الهيئة العليا في طوباس لمنزل الاسير التاج.

وكان في استقبالهم والدة الاسير التاج وهيثم ابو عره امين سر جبهة التحرير الفلسطينية وسمير صوافطه امين سر الجبهة العربية في طوباس.

بداية تحدث محمود صوافطه عن الاسير التاج انه محكوم 16 سنة ونصف وانه مضى ايضا في السابق خمس سنوات وهو مضرب عن الطعام منذ 15 /3/2012 ويطالب بالتعامل معه على انه اسير حرب.

واشاد عقاب دراغمه رئيس بلدية طوباس بصمود الاسير التاج وبتضحياته وصبره وثباته على موقفه ودعا جماهير شعبنا واحرار العالم للتوحد وبذل كل الجهود من اجل انهاء معاناة الاسرى والمعتقلين.

وبدأ طارق عمير مدير الحكم المحلي حديثه بقول الشهيد ياسر عرفات خيرة شعبي في السجون وان الاسرى عبر التاريخ اثبتو ان ارادتهم تقهر السجان وان السجان والاحتلال عابر ولن يستمروا للابد.

د. علام جرار حيا صمود الاسيرات والاسرى في سجون الاحتلال ودعا الى اوسع حملة تضامن مع الاسير التاج ومع كافة الاسرى.

اللواء ابو علي تركي نيابة عن المتقاعدين العسكريين استعرض نضالات الحركة الاسيرة ودعا الاسير التاج وكافة الاسرى الى مزيد من الصمود امام ادارة السجون.

والدة الأسير التاج حيت الوقفة التضامنية التي يقفها شعبنا مع ابنها التاج وعلى راسها نادي الاسير الفلسطيني ودعت المؤسسات الحقوقية والانسانية التدخل من اجل انقاذ حياة ابنها والذي اصبحت حياته في خطر.