الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الاجتماع التحضيري الاول لإطلاق فعاليات يوم الاسير في سلفيت

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 15:29 )
سلفيت- معا- عقد الاجتماع التحضيري الاول لإطلاق فعاليات يوم الاسير الفلسطيني في مقر مكتب محافظة سلفيت وبحضور كل من قوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني ومركز الحريات ووزارة الاسرى والتوجيه السياسي والمعنوي ووزارة الثقافة والغرفة التجارية.

وافتتح الاجتماع محافظ سلفيت عصام ابو بكر مؤكدا على ضرورة إيلاء فعاليات التضامن في هذا العام اهمية وتركيز وتوحيد الجهود كافة في إطار عمل مدروس وممنهج ليتناسب مع حجم ما يعانيه الاسرى في الفترة الراهنة.

وأكد مدير نادي الأسير نزار الدقروق أن الحالة الوطنية قادها الاسرى بامتياز وذلك من خلال البطولات التي سطرها الأسرى في إطار معركتهم مع ادارة مصلحة السجون وإضرابهم المفتوح عن الطعام .

كما أكد مدير وزارة الأسرى نذير السلخي على ضرورة ضخ الشارع بمزيد من التعبئة سيما أن شهر 4 سيشهد تصعيدا خطيرا في كافة السجون والمعتقلات.

كما اكد حكم قدري على ضرورة تعبئة الشارع تعبئة وطنية ونضالية للوصول إلى مستوى يليق بحجم القضية قضية الأسرى والمعتقلين خصوصا أن المرحلة المقبلة تعد للجماهير قاعدة صمود لجموع الأسرى الذين عنونوا معركتهم الفاصلة معركة التحدي والتصدي .واتفق المجتمعون على أن يطلق برنامج التضامن في 15 الشهر الجاري في قاعة محافظة سلفيت للإعلان عن حملة التضامن وبرنامج الفعاليات.