الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية نور المعرفة تختتم بطولة سباق اختراق الضاحية

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 16:09 )
رام الله- معا- محمد زقوت- اختتمت ظهر أمس الأحد بطولة سباق اختراق الضاحية التي تنظمه جمعية نور المعرفة للعام الثالث على التوالي بمشاركة مدارس وكالة الغوث ومدارس الحكومة بالإضافة إلى مدرسة جمعية نور المعرفة الخاصة.

وقد شارك في السباق 120 طالب مقسمين مدارس الحكومة 80 طالب ومدارس الوكالة 30 طالب بالإضافة الى 10طلاب من مدرسة نور المعرفة الخيرية.

وانطلق السباق من أمام مديرية التربية والتعليم في المنطقة الوسطى الساعة الثامنة والنصف صباحا وصولا إلى جمعية نور المعرفة الكائن في مخيم النصيرات مخيم الجديد وقدرت مسافة السباق بثلاثة كيلومترات.

وفاز الطالب عبد الله معمر بالمركز الأول من مدرسة دير البلح الدنيا "ب" التابعة لمدارس الحكومة وحل في المركز الثاني الطالب جهاد خطاب من مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية التابعة لوكالة الغوث وجاء الطالب أمير شحادة في المركز الثالث من مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب".

وفازت مدارس الوكالة بلقب كأس الفريق بعد أن جمعت 27 نقطة وجاءت مدارس الحكومة في المركز الثاني برصيد 26 نقطة وحلت مدرسة نور المعرفة ثالثا برصيد نقطتين.

وقد حضر حفل تتويج الفائزين بالسباق العديد من الشخصيات التعليمية في الحكومة ووكالة الغوث وهم مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى على أبو حسب الله ومدير المنطقة التعليمية لوكالة الغوث "دير البلح والمغازي"توفيق شحادة والنائب الفني في مديرية التربية والتعليم ماهر أبو زر ومدير العلاقات العامة في المديرية احمد دلول ورئيس قسم الأنشطة فطين البنا ومدير مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية "ب" عطا سلمان ومدير مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية "ب" عيسى أبو سلمية بالإضافة الى العديد من الشخصيات الرياضية ومدراء المدارس وحشد جماهيري غفير وأعضاء المجتمع المحلي في المحافظة الوسطى.

وبعد انتهاء السباق تم تنظيم حفل لتتويج الفائزين بالسباق شهد الحفل العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية والفقرات الرياضية من طلاب مدرسة نور المعرفة الخيرية.

وفي النهاية قام رئيس مجلس إدارة جمعية نور المعرفة عبد الجليل غراب و مدير المنطقة التعليمية دير البلح والمغازي توفيق شحادة ومدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى على أبو حسب الله بتكريم الفائزين وتكريم كل من ساهم في نجاح السباق.

وتم تكريم الإسعاف وشرطة المرور وأيضا تم تكريم مدير المنطقة التعليمية" دير البلح والمغازي" توفيق شحادة.

وتم تكريم اللجنة الفنية المشرفة على تنظيم السباق وهم بشير حمدان مشرف النشاط الرياضي والكشفي في المديرية ومحمد زقوت ممثل عن مدارس وكالة الغوث وهاني البش ممثل عن جمعية نور المعرفة .

وجاءت النتائج النهائية للسباق على النحو التالي:
الأول- عبد الله محمد معمر -مدرسة دير البلح الدنيا "ب" حكومة
الثاني -جهاد عواد خطاب - مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية"أ" وكالة
الثالث -امير رافت شحادة - مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" وكالة
الرابع - خليل زايد عبيد- مدرسة بلال بن رباح حكومة
الخامس - معاذ فايز اقطيفان- مدرسة ذكور دير البلح الابتدائية"ب"
السادس - احمد عمار الاقرع - دير البلح الدنيا "ب" حكومة
السابع -وسام حسن ابو هندي- مدرسة ذكور دير البلح الإعدادية"ب" وكالة
الثامن - احمد صبحي أبو شنب - دير البلح الدنيا "أ" حكومة
التاسع -أكرم إبراهيم أبو خالد -مدرسة نور المعرفة "خاصة"
العاشر -حسان كمال المصدر - مدرسة ابن زيدون حكومة