الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سابين حزبون قضت عيد الفصح بين الاهل وعادت لمعسكرها في برشلونة

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 19:24 )
القدس- معا - قام رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة فواز زلوم وامين عام الاتحاد الدكتور جورج نصار صباح اليوم الاثنين بزيارة لمنزل عائلة سمكة فلسطين الاولمبية ابنة مدينة السلام سابين عيسى حزبون، سفيرة فلسطين لآولمبياد لندن 2012، حيث قضت سابين بين اهلها وعائلتها أجازة عيد الفصح المجيد ومن ثم عادت مقاطعة برشلونة الاسبانية للمعسكر التدريبي المغلق الذي تشارك فيه منذ اشهر طويلة ولغاية موعد الاولمبياد، ولحقها بالمعسكر زميلها السباح احمد جبريل.

من ناحيتها أبدت سابين سعادتها وارتياها للمعسكر التدريبي المغلق في مركز "التا رنديمنت" في مدينة سانت كوجات في مقاطعة برشلونة الاسبانية تدريبي من قبل التضامن الاولمبي، وارتياحها لمدربها "جون فورتوني"، وقدمت شكرها لآسرة الاتحاد الفلسطيني لمتابعته المتواصلة لها في اسبانيا ووقوفه على احتياجاتها، ووعدت ببذل أقصى ما يمكنها من أجل تشريف فلسطين في هذا الاولمبياد.

ومن جهة أخرى صرح رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة فواز زلوم ان السباحة حزبون استطاعت في الفترة الاخيرة من تحسين ارقامها وهي تتقدم بأستمرار، ووجه زلوم شكره لرئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب والامين العام د. خالد اليازجي ورئيس بعثة اولمبياد لندن هاني الحلبي لتواصلهم مع الاتحاد والأستفسار عن السباحين حزبون وجبريل.

وأشار زلوم ان السباحين حزبون وجبريل يخضعان لبرنامج تدريبي مكثف، ويتم متابعتها من خلال مدربين متخصصين باللعبة ومهاراتها، ويخضعون للتدريب، لستة أيام في الأسبوع، في المسبح والصالة الرياضية واللياقة البدنية والتغذية.