الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يسلم المدرسة جهاز طابعة مقدم من الشركة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 09/04/2012 الساعة: 17:58 )
طوباس- معا- شارك محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي اليوم فعاليات اليوم المفتوح في مدرسة طمون الثانوية للبنات بحضور كل من محمد زكارنة مدير التربية والتعليم والمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير الشرطة بالمحافظة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في مدارس طمون.

واطلع المحافظ طوباسي على الإبداعات المتميزة للطالبات والتي تباينت بين معارض الرسومات الفنية والأشغال اليدوية والأساليب العلمية، كما واطلع على القسم الخاص بالتراث الفلسطيني والذي نال إعجاب الجميع بما شمل من نماذج مختلفة وعروض للتراث الشعبي مشجعاً على تأكيد الهوية الفلسطينية بكل مكوناتها وبكل الأساليب.

وأشاد المحافظ طوباسي بالدور المهم الذي تلعبه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في تنمية القدرات الإبداعية لدى الطلاب والطالبات وتطويرها مؤكداً على أهمية الدعم المعنوي والمادي لهم، والذي يؤدي إلى تطوير المسيرة التعليمية وخلق جيل واع قادر على تحمل المسؤوليات.

من جهته، أكد محمد زكارنة مدير التربية والتعليم على ضرورة متابعة وتشجيع الطلاب والطالبات على المساهمة الفعالة في تطوير الأساليب التعليمية لما لذلك من دور مهم في نجاح مسيرتهم العلمية والعملية، مشيداً بمهمة الهيئة التدريسية وتقديمها الأفضل للطلبة دائماً.

وأكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على أهمية الاهتمام بإبداعات الطلبة المتميزة وتحفيزهم على استمرار تقديم الأفضل من أفكار إبداعية علمية لما لها من دور كبير في مسيرة تطوير التعليم، داعياً إلى تقديم الدعم بأشكاله المختلفة المادية والمعنوية للطلبة وتبني المبدعين للوصول إلى المراكز المهمة في المنافسات المحلية والدولية.

وفي سياق آخر قام المحافظ طوباسي بتقديم جهاز طابعة متعددة الأغراض مقدمة من الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية (PCSC) لمدرسة بنات طمون الأساسية ضمن تبرع لثلاث مدارس في المحافظة لتطوير الخدمة المعلوماتية لدى المدارس وتسهيل العمل فيها شاكراً هذه اللفتة الكريمة من الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية لدورها في خدمة وطننا ومجتمعنا.