الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي ابداع تجتمع الثلاثاء

نشر بتاريخ: 09/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 00:57 )
بيت لحم- معا- تعقد رابطة مشجعي فريق إبداع اجتماعا لها يوم غد الثلاثاء في مقر مؤسسة إبداع وذلك لبحث آخر الترتيبات لمباراة الفريق الأول مع نظيرة سرية رام الله في إطار دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة الذي يجري برعاية "جوال".

وقال عضو الرابطة رمزي الجعفري ان الرابطة ستجتمع بكافة أعضائها وعدد من مشجعي الفريق وإدارة إبداع عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء لبحث آخر الاستعدادات لمرافقة الفريق في مباراته المرتقبة مع سرية رام الله التي ستجري يوم الأربعاء عند الساعة السابعة والنصف في صالة الخليل.

حيث ستناقش الرابطة وإدارة إبداع آلية نقل الجماهير الى صالة بلدية الخليل، خاصة في ظل مطالب الجماهير الحاشدة للزحف خلف فريقها ابداع الذي يواصل استعداداته لمواجهة السرية ونيل اللقب الثمين.

وأثنى الجعفري على موقف رئيس وأعضاء اتحاد السلة بشان التأكيد على قرارهم بإقامة المباراة في مكانها وموعدها المحددين من قبل لجنة المسابقات، واذ تعتبر الرابطة هذا الموقف يؤكد على قوة الاتحاد ونزاهته.

يذكر ان رابطة مشجعي إبداع قامت مؤخرا بإنشاء صفحة لدعم الفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وتشهد إقبالا كبيرا من جماهير ومحبي النادي العريق إبداع.

للاشتراك بالصفحة على الرابط التالي:

http://www.facebook.com/groups/336727506362832/