الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفد البحريني يفتتح مشاريع في غزة بقيمة 5 مليون دولار

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 16:27 )
غزة- معا- باشر الوفد البحريني الذي يزور غزة برئاسة الامين العام للمؤسسة د. مصطفى السيد للاطلاع على المشاريع التي أقامتها المؤسسة في القطاع، والتي تتضمن افتتاح مكتبة عامة في مدرسة الفاخورة، والاطلاع على ما وصل اليه مستشفى البحرين في غزة والتي تصل قيمة المشاريع الى ما يفوق 5 مليون دولار.

وأكد د. مصطفى السيد خلال وصوله الى غزة، ان المؤسسة وبناء على توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد، قامت بعدد من المشاريع خدمة لاهالي غزة، والتي تتضمن احتياجات مهمة مثل اقامة مستشفى يحمل اسم البحرين في غزة بتكلفة تقارب 3 مليون دولار.

وكشف عن عزم المؤسسة اقامة عدد من المشاريع في قطاع غزة، والتي تأتي بناء على توجيهات ودعم القيادة السياسية.

وذكر انه تلمس من المسؤولين والشعب في غزة تثمينهم لجلالةا لملك ولما تقوم به المؤسسة من مشاريع خدمية، مشيدا في الوقت ذاته بحسن استقبال المسؤولين في القطاع.

وذكر السيد انه سيعقد عددا من الاجتماعات مع عدد من المنظمات من بينها المسؤولين في الانوروا، والتوقيع على تفاهمات ومشاريع مستقبلية تقوم بها المؤسسة.

وقال: الشعب البحريني عرف عنه وقوفه الدائم مع الشعب الفلسطيني وقضيته الاولى، وينقل دائما مشاعر القيادة السياسية الداعمة للقضية المركزية.

واعتبر ان الارتباط بين الشعبين هو ارتباط وثيق تلمسه العالم من خلال حملات التضامن والتبرعات المتواصلة نصرة للشعب الشقيق.

ووصل الوفد ظهر امس عبر معبر رفح الواصل بين قطاع غزة والجمهورية العربية المصرية، ويضم الوفد عددا من الصحفيين، ومسؤولين في الشفارة البحرينية في مصر، ويتكون الوفد من 15 شخصا.

ويتوجه الوفد البحريني صباح اليومك الى عدد من المناطق في قطاع غزة للاطلاع عليها وعلى المشاريع المقامة من قبل المؤسسة، وتلمس الوضع الانساني فيها.