الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة الصحفيين :لقاء العمومية في 19 الجاري بنادي غزة

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 22:14 )
غزة – معا - رابطة الصحافيين - عقد مجلس ادارة رابطة الصحافيين الرياضيين اجتماعه الدوري في مقر فندق المتحف بحضور أعضاء الرابطة : حسين عليان، عبد السلام هنية، شاهر خماش، أشرف مطر، حسام حرب، غسان محيسن، وتغيب الزميل مصطفى صيام لتواجده خارج ارض الوطن.

وناقش أعضاء المجلس كافة القضايا التي تهم شؤون الرابطة وآليات النهوض بها داخلياً وخارجياً من خلال الاستماع إلى كل الأعضاء وخاصة الزميل عبد السلام هنية الذي أقيم هذا الاجتماع على شرفه بعد عودته إلى أرض الوطن قادماً من العاصمة القطرية الدوحة.
وفي نهاية الجلسة تم الاتفاق على النقاط التالية:
1- الاتفاق على عقد لقاء مع الجمعية العمومية يوم 19 نيسان الجاري بنادي غزة الرياضي ومناقشة امور الرابطة من خلال عرض التقريرين الاداري والمالي على اعضاء الهيئة العامة ، وتوزيع البطاقات الدولية والمحلية على الأعضاء خلال هذا اللقاء.
2- اقرار تدوير المناصب الادارية بين الأعضاء خلال شهر أيلول لمناسبة مرور عامين على المجلس الحالي.
3- الاتفاق على عقد اجتماع مركزي لمجلس ادارة الرابطة في احد العواصم العربية وتفويض الزميل حسين عليان رئيس الرابطة بالاتصال والتنسيق مع نائب الرئيس الزميل محمود السقا في المحافظات الشمالية لمناقشة هذا الأمر والاتفاق على موعد لعقده.
4- اقرار تحديث بيانات أعضاء مجلس ادارة الرابطة القدامى وارسالها إلى مقر الرابطة الكائن في مقر اللجنة الأولمبية طرف الزميل شاهر خماش.
5- توجيه التهنئة للزميل حسام حرب لمناسبة دخوله القفص الفضي " ألف مبروك"