الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز صورباهر للكراتيه يخرّج الفوج الثاني عشر من لاعبيه

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 22:26 )
القدس - معا - الناطق الإعلامي للاتحاد - في حفل بهيج ضمّ العديد من الأهالي والمدعوين وعدد من الشخصيات وممثلي المراكز التعليمية والطبية أقام مركز صورباهر للكراتيه الذي يشرف على التدريب فيه المدرب موسى عميرة الحائز على الدان الدولي الخامس حفل التخريج الثاني عشر لجميع الأحزمة الملونة والأحزمة السوداء.

حيث ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من السيّد جمال بسيط رحّب فيها بالأهالي والمدعوين وأثنى على المدرب عميرة وما يقوم به من عمل دؤوب في نشر رياضة الكراتيه في منطقة القدس, ثمّ جاءت كلمة المدرب موسى عميرة الذي حيّا فيها كل من دعم وآزر وشجع رياضة الكراتيه عامة ومركز صورباهر للكراتيه خاصة وعلى رأسهم الاتحاد الفلسطيني برئاسة السيّد محمد البكري وما يعيره من متابعة حثيثة في ترسيخ قواعد الكراتيه الصحيحة في محافظة القدس, وكذلك حيّا السيد محمد فواقه مدير مراكز الإسراء الطبية والسيّد علي حسن دبش والسيد ماجد دبش, وحيّا أيضا الحاج عبد المطلب الشريف والمدرّب مصطفى كاشور والمدرب زكريا أبو سنينه لحضورهم حفل التخريج. وأكدّ المدرب عميرة في كلمته على مواصلته في الحفاظ على النجاح الذي وصل إليه المركز في هذه الرياضة والذي تمثّل في المشاركة في البطولات الداخلية على صعيد الوطن وكذلك في البطولات الخارجية.

وكانت النتائج على النحو التالي: الحزام الأصفر إناث (10 ) خريجات, الحزام البرتقالي إناث ( 10 ) خريجات, الحزام الأصفر ذكور ( 20 ) لاعبا, الحزام البرتقالي ذكور ( 15 ) لاعبا , الحزام الأخضر ذكور ( 10 ) لاعبين , الحزام الأزرق (12) لاعبا ، الحزام الأسود دان واحد ( 19 ) لاعبا.

وفي نهاية الحفل تمّ توزيع الشهادات على اللاعبين واللاعبات, كما تمّ تكريم السيّد فواقه, والسيّد علي دبش, ورئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه السيد محمد البكري وتسلمها بالنيابة عنه المدرب مصطفى كاشور.