الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبوغزاله يلتقي ولي عهد البحرين

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 17:58 )
المنامة - معا - قام الدكتور طلال أبوغزاله بزيارة إلى مجلس صاحب السموّ الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين.

واستعرض أبوغزاله مع سموّه واستنار بتوجيهاته الأعمال والخدمات المهنية التي يقدمها مقرّ مجموعة طلال أبوغزاله في المنامة الذي يدير أنشطة 73 مكتباً في العالم تعمل في مجالات التدقيق والإستشارات والملكية الفكرية والخدمات القانونية والترجمة والتعليم والتدريب والتأهيل وإدارة المشاريع وحوكمة الشركات والدراسات الإقتصادية والإستراتيجية وخدمات التوظيف والتخطيط الإستراتيجي لتقنية المعلومات والإتصالات.

والمعروف أن مجموعة طلال أبوغزاله تقدمت بطلب تأسيس جامعة في البحرين حيث استكملت كافة المتطلبات والترتيبات, وهي بانتظار الترخيص اللازم, بما في ذلك تشييد مبنى من ثلاثة عشر طابقاً مجهّزاً بأحدث التقنيات وتجهيز حزمة من البرامج الأكاديمية المتقدمة، وجرى تعيين الأستاذ الدكتور وحيد خان نائب المدير العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونيسكو" ومدير جامعة أنديرا غاندي سابقاً رئيساً للجامعة. وأوضح أبوغزاله جاهزية الجامعة إستعداداً للتدريس حال صدور الترخيص.

وأوضح أبوغزاله بأن المجموعة ماضية بتعزيز أعمالها في المملكة وذلك نابعاً من الثقة المطلقة والإيمان الراسخ بالقوانين والتشريعات ونجاعة الإستثمارات في هذا البلد.

وخلال اللقاء توجه د. أبوغزاله بالشكر والعرفان إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين وإلى صاحب السموّ الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وإلى صاحب السموّ الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الوزراء والى حكومة مملكة البحرين الرشيدة على كافة التسهيلات التي قدمت لتيسير أعمال وخدمات المجموعة على مستوى البحرين والمنطقة العربية والعالم منما حقق لها المزيد من النجاح على المستوى الدولي في كافة الخدمات المهنية بفضل البيئة والتشريعات والقيادة الحكيمة.