الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عتاولة كرة الطاولة يتنافسون على لقب البطولة الفردية بمحافظات غزة

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 10/04/2012 الساعة: 22:36 )
غزة - معا - محمد حجاج - أجرى الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطاولة ظهر الثلاثاء بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بغزة قرعة منافسات البطولة الفردية للعبة المقرر انطلاقها صباح الجمعة 13/4 على صالات نادي خدمات النصيرات بمحافظة الوسطى بغزة والتي تقام في الذكرى السنوية 24 لاستشهاد القائد المرحوم خليل الوزير "أبو جهاد".

وجرت القرعة بحضور عضوي الاتحاد مصباح العسقلاني أمين السر المساعد وأديب أبو غزال وعدد من مندوبي الأندية المشاركة بالبطولة من بينهم حسين صبح من نادي كندا ومحمد مهدي من المغازي ومحمد عاشور من غزة الرياضي وحسام الباز من المجمع الإسلامي إضافة إلى الحكم المعتمد من الاتحاد كمال الغول.

وتقام منافسات البطولة بمشاركة96 لاعبا من كافة الأندية المنضوية في الجمعية العمومية للاتحاد من محافظات غزة ,على أن تجري المنافسات بطريقة خروج المغلوب مباشرة من الأدوار الأولى وحتى بلوغها دور ال8 ؛ حيث تستكمل منافساته بطريقة الدوري من دور واحد بهدف ترتيب اللاعبين من الأول وحتى الثامن.

ويخوض منافسات البطولة نخبة من ابرز لاعبي الكرة البيضاء الصغيرة خلال السنوات الأخيرة في محافظات غزة أبرزهم: حاتم وادي وحسين حجاج من شباب خان يونس,وعبد الله السقا وحسام الباز من المجمع الإسلامي ,وصالح مصلح ويسري أبو سيف من الصداقة"الجمعية الإسلامية",ومحمد مهدي وعبد السلام اغريز ؛فيما يغيب عنها تامر الوعري لاعب نادي المجمع نظرا لإصابته بكسر في يده.

وأكد اتحاد اللعبة "انه سيصار على ضوء نتائج ومنافسات البطولة تصنيف اللاعبين المشاركين واختيار عناصر المنتخب الوطني لمحافظات غزة وتصنيف مستوياتهم وفقها.

وتابع الاتحاد "أن لجانه المختلفة تعمل على استكمال تحضيرات البطولة من كافة النواحي الفنية والإدارية؛ بهدف إنجاحها على غرار البطولات السابقة التي أقامها الاتحاد خلال الفترة الماضية وكان أخرها بطولة الناشئين في ذكرى يوم الأرض, وكذلك اختتام دورة مدربي اللعبة الدولية التي جرت مؤخرا وحاضر فيها الخبير الدولي محمد العتوم".
ويأتي تنظيم هذه البطولة في إطار نشاطات الاتحاد المميزة والمتواصلة والذي يعد واحدا من أهم الاتحادات وأكثرها حيوية وأنشطها