الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"معا" و"التأمين الوطني" توقعان اتفاقية شراكة اعلامية واعلانية

نشر بتاريخ: 10/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 14:31 )
رام الله- معا- وقعت شبكة "معا" الاخبارية وشركة الوطنية للتأمين، اليوم الثلاثاء، اتفاقية شراكة بين الجانبين، من أجل بدء التعاون الاعلامي والاعلاني بينهما، وجرى حفل التوقيع في مقر شركة التأمين بمدينة رام الله.

ووقع على الاتفاقية مدير عام شبكة "معا" الاخبارية المهندس رائد عثمان، ومدير عام شركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع، بحضور مدير عام فضائية "مكس معا" محمد فرج، ومدير التسويق في "مكس معا" عبد العزيز العايدي، وعبد الفتاح قراقع المدير الاقليمي لمنطقة الجنوب في شركة التأمين الوطنية وخليل خوري مدير التطوير في شركة التأمين الوطنية.

وفي هذا الصدد، قال أحمد مشعشع إن الاتفاقية من شأنها أن تعزز العلاقة بين القطاع الخاص ومؤسسات العمل الاجتماعي والمؤسسات غير الربحية في المجتمع الفلسطيني، بغية خلق تواصل والتقاء ذاتي ما بين هذه الشركات الخاصة والمؤسسات لتخفيف الاعتماد على المانحين والمساعدات الخارجية قدر الإمكان.|171281|

وأكد مشعشع أن من شأن هذه الاتفاقية أن توطد العلاقة بين القطاع الخاص والمؤسسات المجتمعية الوطنية من خلال التواصل الاجتماعي والاعلامي، للترويج لأعمال ونجاحات كل طرف من الأطراف.

وأكد مشعشع أن شركة التأمين الوطنية هي من الشركات الرائدة في مجال التأمين، وهي التي تحقق نجاحات على جميع الأصعدة من ناحية الوفاء بالتزاماتها، والأرباح التي تحققها لمساهميها، والتي تتحقق من خلال التوازن بين جميع أصحاب العلاقة والأطراف من مساهمين وموظفين وحاملي وثائق للتأمين.

وقال مشعشع إن هذه الاتفاقية تمكن الشركة الفلسطينية من التواصل مع جميع فئات المجتمع الفلسطيني، وتوصل نجاحات الشركة أيضاً لهذه الفئات من خلال شبكة "معا" الإخبارية باعتبارها عنوان الاعلام الصحيح البناء والحقيقي المستقل والمبني على المهنية والحيادية الكاملة والشفافية في إيصال المعلومات الصحيحة لكافة أطراف المجتمع، وتحقق انتشار ممتاز في جميع أنحاء الوطن.

وأشار مشعشع إلى أن هذه الاتفاقية تشكل بداية التعاون من اجل الاعلان من خلال تلفزيون مكس "معا" وشبكة "معا" لمنتوجات شركة التأمين الوطنية بغية الوصول إلى المستهلك الفلسطيني.|171280|

من جهته، أكد المهندس عثمان أن توقيع الاتفاقية يعد تجسيداً للشراكة التي تؤمن بها شبكة "معا" الاخبارية مع القطاع الخاص الفلسطيني، في ظل دعم القطاع الخاص لفكرة استمرارية معا واستقلاليتها المالية من الدعم المالي الأجنبي.

وأكد المهندس عثمان أن شبكة "معا" تحاول بناء شراكات فلسطينية حتى تكون بديلة لأموال التمويل من الممولين الخارجيين والمانحين، خاصة أن "معا" تعمل منذ فترة بدون تمويل خارجي.

وقال المهندس عثمان إن هدف شبكة "معا" يقوم على العمل على تقديم إعلام فلسطيني بمستوى عالمي ومهنية مطلقة بعيداً عن أموال الداعمين، لا سيما في ظل أن المجتمع الفلسطيني مليء بشركات القطاع الخاص، التي تسهم وبشكل فعال في بناء المجتمع الفلسطيني واقتصاده، وشبكة "معا" تتكامل مع القطاع الخاص عبر اتفاقيات شبيهة للحصول على هذا التمويل الكامل لكل برامج شبكة "معا".
|171279|
|171278|