الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تكرم المتبرعين والمتطوعين لإنجاح اليوم الطبي المفتوح

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 09:40 )
نابلس- معا- اقامت جمعية التضامن الخيرية حفلا تكريميا اختتاما لفعاليات اليوم الطبي للجمعية عرفانا منها لكل من ساهم وتطوع لانجاز اليوم الطبي المفتوح الذي تم أقامته لصالح الأيتام في محافظة نابلس .

وتخلل اللقاء بعد الترحيب بالضيوف من قبل رئيس الجمعية تقديم الشكر والامتنان لما تم بذله من جهود لإنجاح هذا اليوم الطبي الذي ساهم في تقديم العلاج لمئات أسر الأيتام والعائلات المحتاجه وتقديم دروع تكريمية لكل الأيدي المعطاءة.

وحضر اللقاء الذي تم إقامته في المدرسة الاسلاميه الثانوية للذكور الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية والشيخ سليم الأشقر والدكتور كمال الوزني والسيد عرسان إبراهيم والسيدة سعاد حجاوي والسيدة عصماء المصري ومدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان ونائب المدير الأستاذ راضي زيدان.

وتم تقديم الدروع التكريميه لأصحاب ومندوبين لشركات الأدوية المتبرعة لصالح الأيتام وهم السيد يوسف لباط من شركة العروبي، السيد زياد البرغوثي مدير مستودع البرغوثي لأدوية العيون والسيد رامي عرفات من شركة بيرزيت والسيد مصطفى جروان مدير الزبائن المهمين في شركة القدس والسيد احمد سمحان من شركة بيت جالا والانسه هبه حواري مندوبة شركة الرازي وآيات نجديه من الشركة الوطنية لصناعة الأدوية، ومندوب شركة أومنيبال العربية السيد تقي الدين عثمان، والسيد زياد ابو الرب من دار الشفاء ، والسيدة الصيدلانية مرام أبو خوجه من مستودع طولكرم ، والسيد سليمان صبري من مستودع نابلس . والسيد سمير قادري من مستودع الرشيد ، والسيد ثائر هواش من مستودع الوحدة , والدكتورة نجلا العتر من مستودع الحكمة ، والسيد سعيد محمد من صيدلية السعيد.

وتم أيضا تكريم الأطباء الدكتور سمير السرطاوي,والدكتور قاسم دغلس والدكتور ملهم السخن , والدكتور مازن خويرة والدكتور ياسر المعاني والدكتور فراس الطريفي, والدكتور محمد عزت, والدكتور ماجد أبو جيش ،والدكتور رامز الخياط والدكتور محمود كتانه والدكتور بسام بريك والدكتور إسماعيل قطاوي والدكتور خالد حشاش والدكتور عرفات الوزني والدكتورة نور الهدى حسيبا والدكتورة حنين إسماعيل والدكتور صادق العاصي ، وأخصائي البصريات السيد نائل ياسين .و الصيدلانيات السيدة هيلن المصري والصيدلانية أخلاص جرار ، والدكتور غسان حمدان رئيس جمعية الإمراض المزمنة والسيدة وفاء فقيه ، بالاضافه إلى السيد عاصم سالم رئيس جمعية أصدقاء جامعة النجاح وعدد من المتطوعين والمتطوعات والسيد مصطفى أبو صفيه رئيس جمعية صناع الغد والأخت هيام سيلاوي مديرة مركز الإنماء للعلاج الطبيعي ، بالاضافه إلى موظفات قسم الأيتام والجمعية .

بالاضافه إلى تقديم الدروع إلى تجار محافظة نابلس السيد خالد الصادق والسيد محمود ترابي الذين ساهموا ومدوا يد العون للجمعية من خلال تقديم الضيافة ووجبة الغذاء لكل من تواجد لخدمة الأيتام في هذا اليوم الحافل .

وأفاد مقبول أن لهذا العمل الأثر الطيب والعميق في نفوس اسر الأيتام والعائلات المحتاجه وقد عمل على بث روح الشعور مع عائلة اليتيم الفلسطيني من جميع النواحي وخاصة الصحية منها وأشاد بجميع المؤسسات والشركات والتجار وكل من تسنح له الفرصة للسعي في التعاون على رعاية الأيتام والمحتاجين.