الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سويعات قليلة تفصلنا عن الحدث السلوي الكبير في صالة الخليل . .

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 15:35 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- سويعات قليلة تفصلنا عن قمتي دوري الدرجة الممتازة لكرة السلة برعاية "جوال" واللذين ستكشف نتيجتهما معالم البطل بدرجة اكبر.

صالة بلدية الخليل ستكون على موعد مع مواجهتي الندية والإثارة بين أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور ودلاسال العاصمة عند الساعة السابعة من مساء اليوم، فيما تجمع المباراة الثانية إبداع الدهيشة وسرية رام الله عند الساعة الثامنة والنصف.

بيت ساحور ودلاسال
الفريقان يضمان نخبة من اللاعبين المميزين والذين يجمعون بين الخبرة والشباب، والحظوظ متكافئة بالفوز اذا ما نظرنا الى تركيبة الفريقين.

المطلوب من سليم سكاكيني التعاون مع موسى بشير وايلي نصراوي لصد هجمات اللاعب العملاق بأدائه الصغير بعمره ابراهيم حبش الذي سيكون جاهزا بجانب اسامة ابو جابر وماهر قسيس وباقي افراد الكتيبة الساحورية.

واذا ما بقيت نتيجة المباراة متقاربة فستلعب الخبرة الدلاسالية دورا بارزا في حسم نتيجة اللقاء الامر الذي سيدفع مدرب بيت ساحور الاجنبي بول بالاعتماد على لاعبيه الشباب الذي سيستفيدون كثيرا من لياقتهم العالية.

ابداع الدهيشة وسرية رام الله
...او لقاء كسر العظام بين الفريقين اللذين استعدا جيدا لهذه المواجهة من خلال التجهيزات المتواصلة نفسيا وفنيا، فالفريقين خاضا اكثر من تدريب في صالة الخليل خاصة خلال اليومين الاخيرين.

اللقاء يتوقع ان يغلب عليه الشد العصبي نظرا لحساسيته فالفائز سيكون الفريق الذي يحافظ لاعبيه على اعصابهم وتركيزهم حتى النهاية.

المعلومات التي وردت لـ"معا" تؤكد ان سرية رام الله ومنذ يومين قامت بحجز عدة غرف للاعبيها في فندق الانتركونتيننتل الفاخر في مدينة بيت لحم لتجهيز اللاعبين من خلال التدريب صباحا ومساءً في صالة الخليل الامر الذي يؤكد اصرار هذا الفريق العريق لنيل اللقب.

في المقابل فان إدارة ابداع عقدت عدة اجتماعات مع لاعبيها لحثهم لتقديم المستوى الذي يليق بانجازات النادي، وظهر عزم اللاعبين على الفوز بالرغم من بعض الغيابات في صفوف الفريق أمثال ثائر جفال ومهدي عيد وحسام عبيد ونادر غلاسي.

ذياب يأمل بمتابعة سهرة سلوية ممتعة
تمنى خضر ذياب رئيس اتحاد اللعبة في تصريح مقتضب متابعة سهرة سلوية ممتعة تقدمها الفرق الاربعة المتبارية تغلب عليها الروح الرياضية العالية بحضور جماهيري يدلل على مدى عشق الجماهير الفلسطينية لهذه اللعبة التي تشهد تقدما كبيرا في السنوات الاخيرة.

عشرات الحافلات ستزحف الى صالة الخليل
علمت "معا" ان إدارة إبداع قامت مؤخرا بحجز عشرات الحافلات لنقل مشجعي الفريق الى صالة بلدية الخليل حيث قامت بتشكيل عدة لجان وتعيين مسؤولين عن الحافلات لإيصال وعودة الجماهير بسلام.

ويتوقع ان تجري المباراة بحضور جماهيري منقطع النظير خاصة ان مشجعي أرثوذكسي بيت ساحور سيكونوا حاضرين ايضا لمتابعة لقاء فريقهم.

صالة الخليل جاهزة لاستضافة الحدث
واعلن راني ابو خلف مشرف صالة بلدية الخليل الرياضية ان الصالة تقوم بكافة الاستعدادات لاستقبال الحدث الكبير من خلال التنظيم واعادة الصيانة وتواجد الكوادر العاملة مبكرا قبل بدء السهرة، مؤكدا انه سيتم تحديد ابواب مخصصة لدخول وخروج جماهير الفرق بانتظام وحضور عدد من افراد الامن للمحافظة على الامن.