الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الهيثم" تطلق خدمة الرسائل القصيرة الأولى من نوعها "تـــــؤوريــا"

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 17:35 )
بيت لحم- معا- اطلقت شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي اليوم خدمة الرسائل القصيرة الاولى من نوعها “تـــــؤوريــا" وذلك تمشيا مع استراتيجة الشركة الهادفة الى اطلاق خدمات تكنولوجية متميزة تساهم في توفير المعلومات للمواطنين بسرعة وموثوقية وفي كافة مجالات النشاط اليومية.

هيثم موسى مدير شركة الهيثم للتطوير التكنولوجي بيّن أن الخدمة تهدف الى تزويد المتقدمين لامتحان السياقة النظري الالكتروني "التــــــؤوريا" بنتيجة الامتحان بالتفصيل (العلامة، الاجابات الصحيحة، الاجابات الخاطئة، والنتيجة) فور انتهاء الامتحان بكل سهولة ويسر من خلال رسالة قصيرة ترسل للمشتركين في الخدمة مما يوفر الوقت والجهد على المتقدمين للامتحان ومدارس السياقة التي تقوم بمتابعة الامتحانات ونتائجها.

وعن التغطية الجغرافية للخدمة أوضح موسى أن الخدمة مفعّلة للمتقدمين للإمتحان الالكتروني فقط والتي تعقد في دوائر السير التالية: نابلس، رام الله، الخليل، جنين، بيت لحم، دورا. مضيفا أن الخدمة تفعّل تلقائيا في المحافظات التي تطبق الإمتحان الإلكتروني.

كما تقدم موسى بالشكر والتقدير لمعالي وزير النقل والمواصلات د. سعدي الكرنز لموافقته الكريمة على اطلاق الخدمة وتوجيهاته للدوائر المختصة في الوزارة لتوفير آليات الاتصال التكنولوجية الضرورية للخدمة. كما أشاد موسى بالتعاون الايجابي لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الوزارة ممثلة بمديرها العام المهندس ماجد عواد.

وأما عن آلية ورسوم الاشتراك فأضافت سالي جمال منسقة الخدمة بأن الاشتراك في الخدمة يتم من خلال ارسال رسالة قصيرة تحتوي على رقم هوية المتقدم للامتحان إلى الأرقام القصيرة الخاصة بالخدمة وهي (جوال: 37535 - وطنية موبايل: 6456) قبل يوم من تقديم الامتحان أو في نفس اليوم (قبل الامتحان أو بعده) حيث سيتم التأكيد على استلام الطلب فور استقبال الرسالة، كما أوضحت أن رسوم الرسالة هي 2.72 شيكل غير شاملة للضريبة.

وبمناسبة اطلاق الخدمة أعلنت الشركة بأنها ستقدم جائزة نقدية اسبوعية للمشاركين في الخدمة والذين سيتم اختيارهم بطريقة محوسبة وعشوائية من المشتركين في ذلك الاسبوع حيث سيتم اعلامهم بدخول السحب من خلال رسالة قصيرة ترسل فور استلام الطلب.

للاستفسار عن الخدمة وآلية عملها يرجى الاتصال على قسم خدمات المشتركين التابع للشركة على الارقام التالية: 777-777-1700 أو 7777-275-02 أو من خلال الموقع الالكتروني http://www.htdpal.com.