الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الكهربائيين الفلسطينيين تشارك في اليوم الهندسي الثامن

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 13:22 )
رام الله- معا- إنطلاقا من مبدأ المشاركة في سبيل تحقيق المصلحة العامة التي تجمع بين نقابة الكهربائيين الفلسطينيين وفئات الوطن جماعات وأفراد، شاركت النقابة- محافظة رام الله والبيرة في اليوم الهندسي الثامن 2012/2011 الواقع في جامعة بيرزيت؛ لتحقيق هدفها المتمثل بدورها التكاملي سواء كان على المستوى الأكاديمي والعملي بشراكة الافراد والمؤسسات المجتمعية بجسم يضمهم للدفاع عن مصالحهم ضمن إطار الحق العام.

وتم عرض الإنجازات التي حققتها الإدارة الحالية والتي تعتبر مؤشر رئيسي على مستقبل حافل بالتقدم والرقي والنهوض بفنيين كهربائيين متكاملين بمهنتهم معاصرين للتطور الدائم والمستمر مع مرور الزمن .

وقد صرّح النقيب أ. إبراهيم سدر ببدء الخطوات العملية للتأهيل الاكاديمي والعملي المتمثل بدعم النقابة لأعضائها بشكل عام ؛ مُركزا في حديثه على فئة الشباب قائلا "بانهم أملنا في المستقل للحفاظ على جسد قوي يجمع الفنيين الكهربائيين إبتداء من خطوة العمل على اعداد دبلومات متخصصة معترف بها من قبل وزارة العمل بالتعاون مع مركز التعليم المستمر جامعة القدس المفتوحة وانتهاءا بمركز تأهيل تابع للنقابة معاصر لكل المستجدات والتطورات الخاصة برفع مستوى المهنة".

وقد وجّه شكره لجامعة القدس المفتوحة متمثلة برئيسها د. يونس عمرو ومدير مركز التعليم المستمر د. باسم قشوع مفصحاً عن الدور الفاعل الذي يؤديه الطرفان في سبيل خدمة المجتمع من خلال عقد الدورات وورشات العمل والندوات التثقيفية المتعددة في المجال، ذاكراً بان الخطوة الجديدة ستكون توعوية تركز على فئات المجتمع حيث سيتم إستهداف المدارس على مستوى محافظات فلسطين بالتنسيق مع التربية والتعليم العالي.

وقد أختتم النقيب أ.سدر حديثه آملا بفتح سبل للتعاون مع جامعة بيرزيت خصوصا وانها من المؤسسات الرائدة والمؤثرة على المستوى العلمي والاجتماعي والسياسي ودورها المتكامل والفعَال بتنشئة جيل بنَاء وجاهز لمواجهة التحديات.