الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يكرم لجنة حملة "نجاح 2012 "

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 14:12 )
بيت لحم- معا- اجتمع صباح اليوم عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم مع لجنة حملة نجاح 2012 الخاصة بيوم توظيف الخريجين في بيت لحم.

وتحدث حمايل عن أهمية هذا اليوم لما يقدمه من فرصة أمام الخريجين للالتقاء مع المؤسسات المشاركة في الحملة، مؤكداً على ضرورة متابعة هذا الملف والاستفادة من التجربة المستخلصة لتطبيقها في السنوات القادمة و تعميمها على باقي المحافظات المعنية مع ضرورة التواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني بمتخلف قطاعاتها المشاركة وتزويد الشركات الراغبة بالتوظيف بالتخصصات المتوفرة لدى دائرة الشباب و الثقافة على أمل فتح الباب أمام الخريجين الذين لم تحالفهم الفرصة في هذه الحملة.

وشكر حمايل كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث عامة والسادة شركة الوطنية موبايل الراعي الذهبي و السادة غرفة التجارة والصناعة و شركة اتش أم سي للتعبئة و التغليف الراعي الفضي كما تحدث عن أهمية المسؤولية الاجتماعية أمامنا جميعا في تقاسم هذه المهمة.

كما شكر حمايل لجنة حملة نجاح على ما قدموه من جهد و عطاء في صياغة هذا الحدث منذ بدء العام الحالي سواء من استقبال خريجين و فرز التخصصات و التواصل مع المؤسسات وصولاً إلى يوم التوظيف 9/4/2012 مثمنا دور الخريجين أنفسهم في المشاركة بهذا الحدث.

من جانبه أشار د.لؤي زعول مدير دائرة الشباب و الثقافة و منسق حملة نجاح 2012 عن أهمية هذا الجهد مشيرا إلى مشاركة 70 مؤسسة واستقبال أكثر من 1200خريج، كما تحدث عن توفر ما يقارب 120 فرصة ما بين برامج توظيف و تدريب وعقد مشروط في المؤسسات المشاركة ومن بين المؤسسات الأكثر توظيفا كانت مؤسسة جمعية الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية التي وفرت 50 وظيفة على مرحلتين الأولى 25 موظف و 5 متدربين ابتداءاً من مطلع الشهر القادم.

وثمن فؤاد سالم مدير عام محافظة بيت لحم دور المؤسسات المشاركة في حملة نجاح التي تقاسمت معنا تحمل المسؤولية الاجتماعية تجاه الخريجين عبر فتح المجال أمامهم للعمل سواءاً بالتوظيف أو بالتدريب لديها لاكتساب الخبرة.