الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دوري مدربي الاطفال بالشمال

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 15:07 )
نابلس- معا- بنجاح كبير اختتمت في مدينة نابلس دورة مدربي الاطفال لمحافظات الشمال والتي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا باشراف اتحاد كرة القدم الفلسطيني بالتعاون مع اتحاد فرع الشمال واستمرت الدورة 4 ايام متواصلة اختتمت بمهرجان كبير للاطفال.

وحاضر في الدورة المحاضر الدولي جمال الحروش والذي تطرق في محضراته النظرية عن الحصص التدريبية وكيفية تطبيقها على الاطفال وتاريخ كرة القدم للاطفال وصفات المدرب المربي اضافة الى عرض افلام وثائقية عن تدريبات الاطفال كما تضمنت الدورة تطبيقات عملية في استاد نابلس على مدار الاربع الايام واشرف الدورة كل من علاء حالوب وحسام يونس الاشراف الفني ، وضاح العيسوي الاشراف الاداري.

وتم تتويج الدورة بمهرجان كبير بمشاركة 120 طفل من اكاديميات الواعدين وعيبال وحوار عسكر على انغام الموسيقى حيث تم تقسيم الاطفال مع المدربين الى 16 مجموعة في 8 مواقع محددة في الملعب استمر ساعتان لاقى اعجاب الحضور واهالي الاطفال وفي نهاية المهرجان جرى توزيع القمصان على الاطفال من قبل المحاضر الدولي وكذل توزيع الكرات على اكاديميات الاطفال الكروية.

وجرى حفل ختامي في موقع المهرجان افتتح بالسلام الوطني الفلسطيني القى من خلاله علاء حالوب كلمة اتحاد كرة القدم شكر من خلالها باسم اللواء جبريل الرجوب المحاضر الدولي من الفيفا جمال الحروش على ما قدمه من معلومات قيمة للمدربين وكذلك المشاركين في الدورة على انجاحهم لها من خلال التزامهم بها وكذلك الى اتحاد فرع الشمال على تنظيمه وتحضيراته للدورة.

اما المحاضر الدولي جمال الدين الحروش فالقى كلمة الاتحاد الدولي شكر فيها جهود اتحاد كرة القدم ودوره في تطوير الرياضة الفلسطينية من خلال هذه الدورات واهتمامه بفئة الاطفال مهنئا اياهم بنجاح الدورة معربا عن تقديره العظيم للمدربين وتعاونهم معنا خلال الدورة والذين اثبتوا انهم مدربين بعد انتقلوا من مراحل الاعداد الى مرحلة مدربين.

كما اعرب عن فخره بزيارة فلسطين واقامة هذه الدورات فيها كما شكر القائمين على الدورة من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واتحاد فرع الشمال.

والقى محمد جادالله كلمة نيابة عن المشاركين في الدورة شكر من خلالها المحاضر الدولي جمال الدين الحروش على دوره في تطوير وتنمية قدراتنا خلال الدورة والمعلومات التي اثرانا فيها كما شكر اتحاد كرة القدم واتحاد فرع الشمال على دورهم الفاعل في انجاح الدورة ، ثم قدم المشاركون باسم الدورة درع تقديري للمحاضر الدولي وكذلك اتحاد فرع الشمال قدمه عضو الاتحاد مأمون شاهين.

بعد ذلك قام عريف الحفل بتسمية المشاركين في الدورة لتوزيع الشهادات التقديرية الدولية حيث قام المحاضر الدولي جمال الحروش وعضو الاتحاد هلال ابو كشك والعاملين بالاتحاد علاء حالوب ود. سبع كوكش وحسام يونس وعبدالله الفرع وعضو اتحاد الشمال مأمون شاهين بتوزيع الشهادات على المشاركين وهم : ميسر عبدالله ، عبد الرحمن حج حمد ، عبد القادر ابوعجمية ، امير مناع، ابراهيم حبوش، وليد عطية،ليث مالك اسماعيل ،مالك احمد، معتصم زيادة ، براء عصيدة ، امير طنبور ، احمد نواس ، احمد ابوكشك، محمد جادالله ، نزار حمد، علاء الدين ابوزنط،، مازن الدنبك، عمر عسقلان ، زكريا خطاطبة ، موسى ابوعياش، عمرو جبر ، زياد ابوشلبك ، احمد ضمرة ، داود صالح .

هذا ولا بد من الاشادة ببلدية نابلس وعلى راسها المهندس عدلي يعيش بتوفير جميع احتياجات الدورة وخاصة التقنية من اجهزة صوت وموسيقى وتقديم وجبة طعام وحلوى لللخريجين .