الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للمشرفين على اكاديمية العميد الكروية وأمهات المنتسبين

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 21:14 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية - ضمن سعي نادي شباب الخليل الحثيث لتوطيد العلاقات الرياضية مع مختلف أبناء الوطن ، احتضنت قاعة ستاد الحسين الدولي بالخليل مساء الاثنين موسعا لأمهات اللاعبين المشاركين في اكاديمية العميد الكروية ، والمشرفين على الاكاديمية .

وحضر الاجتماع الى جانب المشرفين والمدربين في الاكاديمية امين سر فرع اتحاد كرة القدم بالجنوب صالح السيد احمد ، ومدير ستاد الحسين الدولي محمد الجمل ، والرياضية ليانا بدر الفلسطينية القادمة من هولندا ، والتي كان لها نشاط كبير في هولندا ، وتشارك في فعاليات اكاديمية العميد الكروية .

وخلال الاجتماع تحدث المدرب فايز نصار ، فشرح للامهات الفعاليات المختلفة ، التي يشارك فيها منتسبو الاكاديمية ، معبرا عن شكر القائمين على الأكاديمية لتفاعل الاهالي مع الانشطة المختلفة ، في الطريق لصقل المواهب الرياضية ، وتخري اجيال من اللاعبين ، الذين سيكون لهم شأن في ملاعب فلسطين مستقبلا .
|171401|
وشرح نصار للحاضرين كل ما يتعلق باشراف نادي باناثينايكوس اليوناني على الاكاديمية ، والسعي لارسال ثلاثة فرق سنية من الاكاديمية الى اثينا في الصيف القادم ، اضافة الى المشاركة في بطولة باريس الدولية لمواليد 1999 خلال شهر حزيران القادم .

وتحدث في الاجتماع امين سر فرع الاتحاد بالجنوب صالح السيد احمد معبرا عن سعادة الاسرة الرياضية الفلسطينية لمثل هذه المبادرات ، وواعدا بدعم اسرة اتحاد كرة القدم لكل ما من شانه الاهتمام بقطاع الطفولة ، وبرياضة المرأة .

وشرحت الاخت ليانا بدر الظروف التي يتم فيها التدريب في اندية هولندا ، ومشاركة الاهالي في انجاح الوجبات التدريبية من خلال التواجد في الملاعب ، وتشجيع الاطفال ، داعية الجميع الى المشاركة من خلال التواجد في الملعب ، وتشجيع الاطفال ، مؤكدة ان ما شاهدته من برامج تدريبية في اكاديمية العميد لا يختلف كثيرا عما كانت تشاهده هناك ، بل ان المستوى المهاري لبعض البراعم هنا يفوق نظرائهم في هولندا .

اما مدير ستاد الحسين محمد الجمل فأكد على دعم اسرة الستاد لكل الانشطة الرياضية ، بما فيها أنشطة اكاديمية العميد ، مشيرا الى ان أسرة الستاد تضع امكانيات الستاد تحت تصرف الأطفال وامهاتهم ، لاستخدام المرافق في كل وقت .
|171400|
وبعد الاستماع لمداخلات الامهات ، واستفساراتهم والاجابة عليها ، تم تشكيل وفد من الامهات المشاركات لرفع التوصيات المختلفة للهيئة الادارية لنادي شباب الخليل ، من خلال اجتماع بين الجانبين يعقد قريبا .