الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ طوباسي يشارك الأطفال فرحتهم في مهرجان يوم الطفل " فرح ومرح"

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 10:06 )
طوباس -معا- شارك محافظ طوباس والاغوار الشمالية مروان طوباسي صباح اليوم، في مهرجان يوم الطفل الفلسطيني " فرح ومرح " والذي نظمته لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية والمحافظة بالتعاون مع مديريتي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية وذلك في منتزه بلدية طوباس وبحضور مدراء وممثلي الاجهزة الامنية والمجلس التنفيذي وفصائل العمل الوطني واهالي الاطفال .

وتوسط المحافظ طوباسي مجموعة من الاطفال الذين بدأوا بترديد النشيط الوطني والاغاني الوطنية وسط فرح كبير من الاطفال رفعوا خلالها الاعلام ، وهنأ المحافظ الاطفال بهذا اليوم، داعيا اياهم الى المثابرة بالعلم ليكونوا منارة يحتذى بها بالتمسك بالعلم والارض حتى اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وشكر المحافظ طوباسي القائمين على الحفل في لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية والمحافظة ومديريتي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية وكافة المؤسسات التي رعت هذا الاحتفال وقدمت الهدايا التي ادخلت البهجة على قلوب الاطفال .

والقى احد الاطفال كلمة ثمن فيها هذا الحفل، داعيا الى استعادة الوحدة الفلسطينية من اجل مستقبل افضل للاطفال ، مشيرا الى ان الاطفال جزء مهم من المجتمع وهو جيل المستقبل، متمنيا ان تصل رسالته ونظرائه لقادة العمل الوطني بتحقيق الوحدة .

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية للاطفال وقصائد ابهجت القلوب وادخلت الفرحة على افئدتهم كما قامت عدة شركات بتقديم الجوائز والهدايا لهم .