الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الخدمات المشترك ريف يطا يتسلم صهريج ماء من سلطة المياه

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 13:11 )
الخليل- معا- في حفل نظمه مجلس الخدمات المشترك ريف يطا حضره الدكتور شداد العتيلي رئيس سلطة المياه الفلسطينية وممثل الامم المتحدة ماكس جيلرد ومديرة اليونيسيف جين ومدير دائرة مياه الضفة الغربية خليل غبيش ومدراء وممثلي عن مؤسسات حكومية ودولية وممثل عن محافظ الخليل ووزارة الحكم المحلي وعضو المجلس التشريعي ابو علي يطا ورؤساء المجالس القروية، رحب الدكتور نايف المهانية بالضيوف وضح لهم واقع المياه في ريف يطا واعتماد السكان على ابار الجمع في الحصول على المياه وطالب سلطة المياه بمشاريع شبكات داخلية لقرى الريف وخصوصا انه تم تنفيذ مشروع خزانات للمياه في ريف يطا منذ عامين.

كما شكر مؤسسة اليونيسف وسلطة المياه على تبرعهم بصهريج المياه الذي سيساهم في الحد من مشكلة المياه المتفاقمة في ريف يطا و تخفيف عبء التكلفة المالية على المواطن من اجل حصوله على المياه.

وفي كلمته بين الدكتور شداد العتيلي ان سلطة المياه تعمل بكافة طواقمها من اجل حل الازمة المائية والتخفيف من حدتها على المواطنين مثمنا التكرم السخي من قبل اليونيسيف بتبرعهم بهذا الصهريج وجهودهم المبذولة في قطاع المياه.

وفي كلمته وعد السيد جيلر بانه سيستمر في ابراز الواقع المائي حول المنطقة "ج" و الاستمرار في تقديم الدعم من خلال الاتحاد الاوروبي للمشاريع المختلفة في المنطقة.

كما اشاد ابو علي يطا عضو المجلس التشريعي بالجهود التي يبذلها مجلس الخدمات في توفير المشاريع والخدمات لسكان ريف يطا كما شكر سلطة المياه ومؤسسة اليونيسف على هذا التبرع.

وفي نهاية الحفل قام رئيس سلطة المياه ومديرة اليونيسيف بتسليم رئيس مجلس الخدمات صهريج المياه املين ان يساهم في حل جزء من مشكلة المياه في ريف يطا.