الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوطني يشرع باعادة ترميم منزلين لاسر محتاجة في عقبة جبر

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 14:37 )
اريحا- معا- بتوجيهات من اللواء نضال أبو دخان قائد الأمن الوطني وبإشراف من العميد ركن خالد أبو كامل قائد قوات الأمن الوطني في منطقة أريحا، شرع جهاز الأمن الوطني بإعادة بناء وترميم منزلين لأسر محتاجة في مخيم عقبة جبر.

وقال الملازم أول باسم أبو عمرة أنه وبتعليمات من اللواء أبو دخان وتوجيهات العميد ركن خالد أبو كامل بدأنا ببناء وترميم منزلين في مخيم عقبة جبر لأسرتين محتاجتين.

وأضاف" المنزل الاول تستفيد منه اسرة مكونة من عشرة أفراد منزلها كان من الطين وآيل للسقوط حيث قمنا بهدم المنزل القديم بالكامل وبدأنا اعمال البناء في المنزل ووصلنا الى مرحلة (العقد)، حيث من المقرر ان نسلم المنزل للأسرة في فترة قصيرة جدا".

واوضح ابو عمرة" ان الاسرة تعيش ظروفا اقتصادية صعبة جدا واحد افراد هذه الاسرة من ذوي الاحتياجات الخاصة وبحاجة الى عناية خاصة وحمام يتلائم مع اعاقته".

وقال ابو عمرة ان المنزل الثاني خاص بأرملة وابنها ونعمل على إعادة ترميمه وإضافة سقف للمنزل حيث سيصبح المنزل مكون من غرفة ومطبخ وحمام ملائم للمعيشة".

وأوضح ابو عمرة "بتوجيهات من اللواء سنعمل الان على ترميم 4 منازل اثنين في مخيم عين السلطان ومنزلين اخرين في مدينة أريحا".