الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من غرفة تجارة جنين يزور الجامعة العربية الأمريكية في جنين

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 16:09 )
جنين- معا- زار وفد من الغرفة التجارية الصناعية والزراعية لمحافظة جنين ممثلا برئيس الغرفة هشام مساد وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام الغرفة ، الجامعة العربية الأمريكية واجتمع الوفد مع رئيس الجامعة د.عدلي صالح ومدير عام الجامعة.

ورحب رئيس الجامعة بالوفد الزائر وشكرهم على هذه الزيارة الكريمة واللفتة الطيبة التي تدل على مدى حرص الهيئة الإدارية الجديدة لغرفة تجارة جنين على التواصل والتعاون والعمل المشترك مع المؤسسات العاملة في المحافظة، حيث تم البحث في إمكانية التعاون المشترك بين الجامعة والغرفة التجارية خدمة للمجتمع المحلي بشكل عام وخدمة لأعضاء الهيئة العامة للغرفة من القطاعات التجارية والصناعية والزراعية المسجلين لدى الغرفة التجارية بشكل خاص.

بدوره أثنى رئيس الغرفة على رئاسة الجامعة وكوادرها وحسن استقبالها وانفتاحها للتعاون المشترك مع المؤسسات الوطنية حيث أنها الصرح العلمي الشامخ في المحافظة وهي محط اعتزاز وافتخار لأبناء المحافظة والوطن.

وطرح العديد من المقترحات وآفاق التعاون بين الغرفة التجارية والجامعة للاستفادة من الخبرات والكفاءات العلمية والعملية الموجودة في الجامعة للنهوض بالمجتمع المحلي والقطاعات المختلفة.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع آخر يتم فيه حصر احتياجات وتطلعات الغرفة التجارية من دورات تدريبية وعملية ومراكز علمية وأبحاث وكوادر لدراسة و تفعيل العمل المشترك وتطبيقه على ارض الواقع.