الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عساف مصدوم لخروج الامعري والفريق يخوض 5 قبل المشاركة الاسيوية

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 17:11 )
غزة- معا - كامل غريب - ابدى رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري دهشته واستغرابه من خروج الفريق من بطولة كاس فلسطين وضياع حلم التتويج بلقب محلي على الأقل الموسم الحالي .

وقال عساف انه صدم حين عرف بنتيجة الفريق أمام الأهلي الخليلي حيث كان متوقعا وصول الفريق إلي الأدوار النهائية من كاس فلسطين حيث كان يتحتم على الجميع تحمل المسؤولية والدفاع عن سمعة وتاريخ ومكانة الامعري بإحراز لقب الكأس على الأقل لاسيما بعد ضياع لقب الدوري وكاس الشهيد ابو عمار .

ورفض عساف الخوض في التفاصيل الفنية وأسباب خروج الامعري وان كان هناك تقصير لكنه فضل الحديث عن التطلع للمستقبل ومشاركة الفريق المرتقبة في كاس رئيس الاتحاد الآسيوي الشهر المقبل وبعدها سيتم تقييم المرحلة بأكملها في نهاية الموسم الحالي .

وكشف عساف انه يقوم بترتيب إقامة معسكر الفريق في العامة الأردنية عمان بدءا من 20 الجاري حيث يسعي للاتفاق على خوض 5 لقاءات ودية مع أندية الوحدات والفيصلي وشباب الأردن والبقعة والرمثا بواقع لقاءين يومين للتعود على أجواء لقاءات المسابقة الآسيوية وحرصه على تجهيز الفريق بشكل سليم فنيا وبدنيا وأحداث الانسجام بين الجميع.

وكان ممثل فلسطين نادي شباب الأمعري في مجموعة سهلة في المجموعة الثالثة إلى جانب استقلال 'اف سي' من طاجكستان وصيف لقب النسخة الماضية، وفريق بلقان من تركمنستان، وراتنام سبورت السريلانكي.

وسيستضيف الفريق الطاجيكي منافسات المجموعة في الفترة من الثالث إلى الثالث عشر من أيار المقبل، ويقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد.