الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الزراعية والكتلة العمالية توزعان معدات للصيادين

نشر بتاريخ: 12/04/2012 ( آخر تحديث: 12/04/2012 الساعة: 20:57 )
غزة- معا- وزعت الإغاثة الزراعية بالتعاون مع الكتلة العمالية التقدمية – لجان الصيادين في قطاع غزة معدات صيد على الصيادين المتضررين ضمن مشروع سبل العيش المستدام، حيث استفاد من هذا المشروع 15 صيادا.

وتم التسليم بحضور روحية البسيوني منسقة المشروع في الإغاثة ورمضان الجوجو القائم بأعمال سكرتير الكتلة العمالية التقدمية بمحافظة غزة وعبد القادر ادريس منسق لجنة الصيادين في الكتلة.

وقالت البسيوني إن هذا المشروع يأتي ضمن مشاريع تنفذها الإغاثة الزراعية للتخفيف من معاناة المزارعين والصيادين نتيجة الحصار والاعتداءات المتكررة من قبل قوات الاحتلال عليهم.

وقال رمضان الجوجو :"إننا في الكتلة العمالية التقدمية سنظل نتواصل مع الإغاثة الزراعية من اجل الحد من معاناة الصيادين للحد من ظاهرة هجر الصيادين لهذه المهنة ، والعمل من اجل إيجاد مشاريع جديدة لإيجاد آلية صمود لهم".

وبدوره قال عبد القادر ادريس:" اننا ومن خلال هذا المشروع وأخرى قادمة سنعمل على رفع مستوى الوعي للصيادين ومن اجل مواكبة المستجدات من تطوير لآلات الصيد في هذه المهنة".

وشكر الصيادين المنتفعين من هذا المشروع الإغاثة الزراعية والكتلة العمالية التقدمية، مثمنين دورهم بالوقوف إلى جانبهم في هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها.